اخبار الزمالك

الوداد المغربي يعلن رسميا موقف أوناجم من العودة لـ الزمالك الموسم المُقبل

حسم وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد موقف عودة محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار ضمن صفوف الفريق المغربي للقلعة البيضاء من جديد في الموسم المُقبل.

وأكدت صحيفة “le 360” المغربية أن نادي الوداد المغربي قرر مغادرة خمسة لاعبين مميزين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية إلى أندية أخرى، وذلك لأسباب مختلفة.

ويغادر فريق الوداد الرياضي في الميركاتو الحالي كل من سفيان المودن، أيوب الكعبي، محمد أوناجم، هيثم البهجة، وصلاح الدين السعيدي.

وكشف وليد الركراكي، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي، في تصريح صحفي، أنه بالنسبة للاعب أوناجم الذي كان معارا إلى الفريق الأحمر إلى نهاية الموسم الكروي الحالي من الزمالك المصري، بات مجبرا على العودة إلى ناديه السابق، وذلك بطلب من مدرب النادي الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتألق أوناجم رفقة الوداد في فترة الإعارة، حيث شارك صاحب الـ 29 عامًا في 32 مباراة بمُختف المسابقات، وسجل أربعة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضا | نجم الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد فترة غياب طويلة

وأكد المدرب الجديد للفريق الأحمر في الحوار ذاته، أن اللاعب سفيان المودن، قرر تغيير الفريق، لعدم ارتياحه في الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن اللاعب الكعبي، بات مستقبله مع الفريق محسوما فيه بعدما قرر المهاجم خوض تجربة احترافية جديدة.

وأضاف الركراكي أن صلاح الدين السعيدي، أعطى الشيئ الكثير للوداد، وجاءت لحظة مغادرته للفريق، وسأتحدث معه في الموضوع.

في المقابل، حسم الوداد صفقة واحد خلال الميركاتو الحالي، إذ تعاقد مع اللاعب رضى الجعدي، قادما من فريق الفتح الرياضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة