اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

الونش : ثنائي الأهلى أعتذرلي عقب الفيديو الساخر .. و هذا كان ردي !!

علق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي الفيديو المسرب للاعبي الاهلي منذ 4 مواسم يسخرون منه عقب خسارة احد مباريات القمة

وقال عن فيديو سخرية لاعبي الأهلي منك؟ كان قديم جدا، وعندما رأيته كأني لم اراه، وجعل عندي إصرار أكثر ، كان معظم الذين ظهروا في الفيديو أصدقائي، وعندما حدثت ضجة إعتذر لي 2 منهم وأكدوا أنهم كانوا يمزحون،.

وواصل : انا أخذت الكلام على المستوى الشخصي وقررت أن يكون الرد في الملعب.

الونش يعلق علي تواجده مع المنتخب الاولمبي

وتطرق : كانت مفاجأة بالنسبة لي أن أنضم لمنتخب مصر الأولمبي، وكان هدفي أن أعطي مليون بالمائة لكي أثبت أنني أستحق التواجد في هذا المكان، واستطعنا أن نجمع الفريق على قدر استطاعتنا بمساعدة رمضان صبحي والذي كانت له بصمة واضحة.

واضاف : لم تكن هناك أي مشاكل في معسكر منتخب مصر الأولمبي، اللاعبون جميعا كانوا ملتزمين جدا، ولم تحدث أي أزمة بسبب شارة القيادة، ججازي كان قائد بمعنى الكلمة ورمضان لم يفتعل مشكلة، وحجازي وعد رمضان بأنه سيعطيه شارة القيادة في حال تأهلنا إلى دور الثمانية، وهذا كان بعيدا عن الكابتن شوقي غريب.

واستمر : رمضان صبحي كان نقطة مؤثرة في تأهل منتخب مصر إلى الأولمبياد وكان طبيعي تكريمه بأن يحمل شارة القيادة في طوكيو.

هل المنتخب سيتأثر بعدم ضم صلاح والنني؟ أي لاعب سيغيب سيكون مؤثر جدا لأنهم من القوام الرئيسي للمنتخب، ولكن باقي اللاعبين في مستويات متقاربة، صلاح قيمة كبيرة ويفرق مع أي فريق، ولكن رغما عنا سنكون في موقف خارج عن إرادتنا وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونستطيع الفوز في المباريات المُقبلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة