اخبار الزمالك

الونش: يكشف تعهد لاعبي الزمالك بعد خسارة نهائي القرن.. وتأثر الفريق برحيل مرتضى منصور

تحدث محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية،” نهائي القرن”، وتأثر الفريق الأول بعد رحيل المستشار مرتضى منصور.

وقال ” الونش” : ” بطولة إفريقيا كانت صعبة جدا ووصلنا إلى المباراة النهائية واكتشفت أن نتيجة مسحتي إيجابي كورونا، كنت في حالة صعبة جدا”.

وأضاف ” الونش” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : ” كنت أول مرة أشعر بشعور جماهير الزمالك خلف الشاشة، كنت مضغوط جدا، كنا الأفضل في المباراة ولكن التوفيق لم يكن حليفنا”.

وكشف ” الونش” :” بعد نهائي بطولة إفريقيا أمام الأهلي اجتمعنا كلاعبين وقلنا إننا لم نبخل بنقطة عرق والتوفيق كان حليفنا، وتعاهدنا أن تكون البطولات القادمة من نصيبنا لأننا لا نقل عن أي أحد”.

الونش يكشف نقطة التحول في مسيرته مع الزمالك.. ورسالة خاصة لـ منتقديه – فيديو

وعن موقف النادي بعد رحيل مرتضى منصور أوضح ” الونش” :” أنت كلاعب تفكيرك كله في الملعب ولكن فجأة تجد مشاكل خارجية كثيرة، حاولنا أن نغلق على أنفسنا كلاعبين، والمجلس رحل واللاعبين استمروا 6 أو 7 أشهر بدون راتب، اللاعبون رجال وتحملوا من أجل نادي الزمالك وأشكرهم”.

وتابع :” اللجان المعينة حاولوا أن يخدمون النادي قدر استطاعتهم ولكن الحمل كان كبير، ليس من السهل حل مشاكل كيان كبير مثل نادي الزمالك في وقت قصير، ويُحسب للاعبين ليس في كرة القدم ولكن في باقي الألعاب أنهم تحملوا من أجل النادي”.

وأكد ” الونش” :” اللاعبون جميعا كان لديهم نفس الهدف، وحصدنا بطولة الدوري وإن شاء الله بطولة كأس مصر أيضا تكون من نصيبنا”.

وواصل :” نحن كلاعبين كنا نركز في أنفسنا فقط ونترك للإدارة تتحدث في الأمور الأخرى، نحن كان كامل تركيزنا أن نلعب أي مباراة على إنها مباراة كأس حتى أخر نفس في الدوري”.

وأتم ” الونش” :”حتى يكون أيضا المدرب يعرف كيف يقوم بعملية التدوير بين اللاعبين، لأنه لو كان ثبت التشكيل ولعب كل هذه المباريات بالشكل المطلوب كان صعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة