اخبار الزمالكميديا الزمالك

الونش يكشف نقطة التحول في مسيرته مع الزمالك.. ورسالة خاصة لـ منتقديه – فيديو

تحدث محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن بدايته داخل الفريق الأول للنادي، مشيرًا إلى أن تسببه في ركلة جزاء أمام أهلى طرابلي الليبي كان بمثابة نقطة فارقة مع الفريق.

وقال ” الونش” :” عندما جئت للزمالك كانت مجموعة لاعبين جدد وجهاز فني جديد، لم أظهر بالشكل الجيد وتعرضت لانتقادات، الفريق كان (فاكك) ولكن حققنا لقبي كأس مصر والسوبر المصري”.

وأضاف ” الونش” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” تقديم أحمد حسام ميدو :” المشهد الذي علق في أذهان الجماهير هو تسببي في ركلة جزاء أمام الأهلي الليبي و إضعاف حظوظ الزمالك”.

وتابع ” الونش” :” كان موسم ليس جيدا للاعبين جميعا، وركلة الجزاء التي تسببت فيها تحملت على إثرها انتقادات كبيرة وأشكر من انتقدني لأن هذا النقد كان نقطة تحول بالنسبة لي”.

وكشف ” الونش” :” حديثهم كان يحزني مثل “إنت مينفعش تلعب كورة تاني” كان كلام قاسي، وانا كان عمري 20 عاما ولا أمتلك خبرة أن أبدأ في الزمالك بقوة”.

وواصل “: “كثيرون من ساعدوني داخل نادي الزمالك، مثل إسماعيل يوسف وحماده أنور وأمير وأحمد مرتضى، كانوا مؤمنين بي، ورغم أن لاعبين كثيرين رحلوا بعد نهاية الموسم ولكن لأنهم يثقون بي لم أرحل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة