اخبار الزمالكميديا الزمالك

باتشيكو يتحدث عن دوره في فوز الزمالك بالدوري.. وأسباب رحيله عن الفريق – فيديو

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن دوره في تتويج الفريق بطلاً للدوري الممتاز.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري العام موسم 2021، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف وتعادل الأهلي أمام الجونة بثلاثة أهداف لكل فريق ليتسع الفارق لـ6 نقاط.

وقال “باتشيكو”:  “أنا شخص ضمن أشخاص كثيرين كان لهم الفضل في ذلك، لكنني أيضا أدين بالفضل لمرتضى منصور رئيس النادي السابق وإسماعيل يوسف عضو المجلس السابق، لأنهما تعاقدا معي وهما يقدران ويفهمان كرة القدم جيداً”.

وأضاف ” باتشيكو” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة  “النهار”: “سيناريو الموسم الحالي مشابه تماما لما حدث في 2014-2015، حيث توليت قيادة الفريق في بداية الموسم، وأعددنا فريقا قويا منافسا كان في الصدارة حينما تركته”.

وتابع :”ما قاله بعض مسؤولي الزمالك أن سبب رحيله أنه فقد السيطرة على غرفة الملابس، فهذا الكلام غير صحيح تمامًا، لو تحدثوا مع أبو جبل والونش وزيزو وشيكابالا وبن شرقي، لو سألتوهم كل اللاعبين حتى الناشئين، لم يكن هناك مشكلة”.

وأكد ” باتشيكو” : “بالعكس أحترم اللاعبين جدًا ولمست المردود من جانب اللاعبين واحترامهم لي، ودائمًا يحرصون على أن يكونوا محترفين، لأن لدينا أكثر من قائد للفريق وممتازين، دائمًا نحترم اللاعبين وعملهم، ولم يكن لدينا هذه المشكلة.

وواصل: “كرة القدم شيء كبير، أوقات يقال أشياء غير حقيقية، لكي تساند قرارًا معينًا، حتى اليوم يتحدث معي بعض اللاعبين، هذا أكبر دليل على الود المتبادل بيني وبينهم”.

وبسؤاله هل وصلت لتسوية مع مسؤولي الزمالك بشأن مستحقاتك؟ قال: “كنت في الزمالك لمدة 3 أشهر، تأخر راتبي ولم أتحدث مع الإدارة، فترة مرتضى منصور كان يدفع ليٌ راتبي في موعده، لكن بعد تواجد اللجنة كان هناك 3 أشهر، ولكن لم يكن لدي مشكلة بسبب الرواتب المتأخرة أو المكافآت”.

واستكمل: “عندما رحلنا عن الزمالك كان لدينا 3 أشهر متأخرة للجهاز الفني بالكامل، ولكن لم نشتكي، وكان لدينا صبر دائمًا”.

واستطرد ” باتشيكو”: “اللاعبون كان لديهم رواتب متأخرة، وفي حديثنا مع اللاعبين قلنا أن نتدرب ونعمل لأن الزمالك نادي كبير والجماهير تستحق احترامنا وتقديرنا لهم، سنتدرب ونلعب لأن النادي من المؤكد سيدفع في يوم من الأيام”.

واختتم: “شغلنا الشاغل أن نكون محترفين ونفوز بالدوري، حتى اليوم الزمالك لم يدفع لي مستحقاتي، ولكن لم أخلق مشاكل أبدًا للنادي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة