اخبار الزمالكتقارير

بالأرقام | ماذا قدم لاعبي الزمالك المعارين مع أنديتهم هذا الموسم ؟!

يقترب الموسم الحالي 2020-2021 من نهايته ، و عودة لاعبي الزمالك المعارين إلى أندية أخرى لـ صفوف القلعة البيضاء تمهيداً لـ إستمرارهم أو رحيل بعضهم إلى أندية أخرى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ، حسب قرار المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون.

و يستعرض معكم موقع زمالك نيوز أرقام لاعبي الزمالك المعارين إلى أندية أخرى :-

1- مصطفي فتحي “سموحه”  :- 

لعب مصطفي فتحي مع سموحه هذا الموسم 22 مباراة حتى الأن ، إستطاع تقديم مستوى ممتاز مع الفريق السكندري و أحرز 10 أهداف ، و صنع 6 أهداف ، و لعب مع الفريق 1.875 دقيقة .

2- محمد أوناجم “الوداد المغربي” :- 

نجح محمد أوناجم في تقديم مستوى متميز مع الوداد المغربي ، و ساهم في الفوز ببطولة الدوري المغربي هذا الموسم ، و وصل مع الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم و لكنه تلقى هزيمة مفاجئة و خرج على يد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي .

لعب أوناجم مع الوداد في الدوري المغربي 21 مباراة ، أحرز هدفين و صنع 11 هدف ،، و لعب مع الفريق 1.319 دقيقة .

و على صعيد دوري أبطال أفريقيا ، لعب أوناجم 9 مباريات هذا الموسم ، نجح في تسجيل هدفين و صنع هدفين ، بإجمالي 615 دقيقة .

و في كأس ملك المغرب لعب مباراتين بإجمالي 180 دقيقة ، و نجح في صناعة هدف وحيد .

3- عمر السعيد “الجونة” :- 

إنتقل عمر السعيد إلى الجونة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة ، و لعب مع الفريق 19 مباراة بإجمالي 1.293 دقيقة .

و نجح عمر السعيد في تسجيل 9 أهداف حتى الأن مع الجونة ، و إستطاع تقديم مستوى متميز تحت قيادة رضا شحاته المدير الفني للجونة.

4- كريم بامبو ” البنك الأهلي” :-  

إنتقل كريم بامبو معارًا من الزمالك إلى فريق البنك الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية و حتى نهاية الموسم الحالي.

لعب بامبو مع البنك الأهلي 18 مباراة و نجح في تسجيل 7 أهداف ، و لم يقوم بصناعة أي هدف خلال المباريات التي لعبها حتى الأن .

5- محمد صبحي “الإتحاد السكندري” :- 

إنتقل محمد صبحي إلى صفوف الإتحاد السكندري على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي ، و لعب مع الفريق السكندري 27 مباراة ، دخل مرماه 31 هدف ، و نجح في المحافظة على شباكه نظيفة في 7 مباريات ، و لعب إجمالي دقائق 2.430 دقيقة .

و على صعيد كأس مصر لعب محمد صبحي مباراة واحدة أمام وادي دجلة و خسر الفريق بهدف نظيف و ودع كأس مصر.

و يقترب محمد صبحي من العودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى ، و ذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

6- رزاق سيسيه ” الإتحاد السكندري” :- 

يقدم رزاق سيسيه مستوى جيد مع فريق الإتحاد السكندري منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي الزمالك

و لعب رزاق سيسيه هذا الموسم مع الإتحاد السكندري 19 مباراة ، نجح في تسجيل 7 اهداف و لم يصنع أي أهداف ، بإجمالي 1.405 دقيقة .

و من المقرر حسم أمر رزاق سيسيه و عودته من عدمها حسب وجهه نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، و خاصة بعد تعرضه لـ إصابه ستبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن 3 أشهر .

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة