اخبار الزمالك

بعدما تم تعيينه للقاء الاتحاد … كشف حساب محمود البنا مع الزمالك تحكيميا هذا الموسم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المقررة إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة العشرين للدوري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إسناد مهمة اللقاء لطاقم حكام مكون ” محمود البنا حكم ساحة، يعاونه كل من محمود لطفي، و محمد محمود لطفى، و عماد عطا حكم رابع، و محمد عادل حكم فيديو يعاونه مبروك نبيل”

وأدار محمود البنا 3 مواجهات حتى الآن للزمالك في بطولة الدوري، حيث جاءت نتائج الفريق كالتالي:

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وأحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة 50 و فرجاني ساسي في الدقيقة 88، وأحرز شكري نجيب هدف الإسماعيلي في الدقيقة 63، وأشهر البنا البطاقة الحمراء لحسين السيد لاعب الدراويش في الدقيقة 95 من اللقاء.

قمة الدور الأول

كما أدار البنا لقاء القمة في الدور الأول بين الزمالك والأهلي في الدوري والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف الأهلي محمد شريف في الدقائق 21، و34، وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الفارس الأبيض في الدقيقة 31.

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري – صورة

الزمالك والمصري

كما أدار البنا مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف الزمالك كل من محمد عبد الغني في الدقيقة 29 و أشرف بن شرقي في الدقيقة 60 و أحمد سيد سيد زيزو في الدقيقة 98 عن طريق ركلة جزاء.

فيما أحرز أهداف المصري إيميكا إيزي في الدقيقة 2، و أوستن أموتو في الدقيقة 69.

وأشهر البنا البطاقة الحمراء لكل من أحمد رفعت من المصري في الدقيقة 47، وطارق حامد من الزمالك في الدقيقة 67.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة