اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد استبداله في الدوري الأوروبي.. وكيل مصطفي محمد يكشف حقيقة خلافه مع فاتح تريم – فيديو

كشف أحمد يحيى، وكيل مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المحترف في صفوف فريق جالطة سراي التركي، حقيقة حقيقة وجود خلافات بينه وبين فاتح تريم مدرب جالطة سراي التركي.

وكان فاتح تريم قد أثار حالة من الجدل بعد إثارته الشكوك حول مصير مصطفى محمد مع جالطة سراى بعد نهاية إعارته الموسم الحالي،وذلك بعد حروج الفريق من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وقال ” يحيى” :”لا يوجد مشاكل بين مصطفى محمد وفاتح تريم، بدليل مشاركته مع الفريق اليوم بشكل أساسي، ولا يعقل تقييم اللاعب من خلال مباراة واحدة أو إثنين”.

وأضاف” يحيى” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “لا أعتقد أن مصطفى محمد سيدخل في دائرة شك حول مستقبله مع جالطة سراي، خاصة وأن اللاعب راجع من إصابة”.

مصطفى محمد يشارك في تعادل جالطة سراي وسانت جونستون بالدوري الأوروبي

وأوضح وكيل مصطفى محمد :” قبل نهاية الموسم الحالي سيتعين على جالطة سراى تحديد مصير اللاعب”.

وكان نادي جالطة سراى قد حصل على خدمات مصطفى محمد في موسم الانتقالات الشتوية لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، لمدة موسم ونصف مع بند أحقية الشراء.

وفشل فريق جالطة سراي التركي، الذي يحترف في صفوفه مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، في تحقيق أول فوز له بالبطولات الأوروبية خلال العام الحالي بعد تعادله أمام الفريق المغمور سانت جونستون الأسكتلندي 1-1.

وشارك مصطفى محمد مع جالطة سراى أساسيا منذ بداية المباراة، ولكنه لم ينجح فى هز شباك الفريق الاسكتلندي، قبل أن يستبدل بين شوطى اللقاء، ودخل بدلا منه مبايا ديان.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة