اخبار الكرة العالمية

بعد بيان الأهلى المثير للفتن والتعصب.. أحمد موسى ينفعل على الهواء ويناشد رئيس الوزراء – فيديو

حذر الإعلامي أحمد موسى من إشعال الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي خلال الفترة الحالية، مطالبا المسؤولين بضرورة التدخل لمنع محاولات إشعال الفتنة بين الجماهير.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان ناري ضد شكوي الأهلي ومحمود الخطيب ضد خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي بقناة الزمالك و الإعلاميين المنتمين للنادي

وقال ” موسى” : ” بدعو الجميع وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب، والكابتن حسين لبيب، والدكتور أشرف صبحي،لابد من التدخل لوأد الفتنة التي قد تحدث بين الجماهير، بين جمهوري الأهلي والزمالك”.

وأكد ” موسى” :” لابد من التدخل سريعًا وحسم هذا الأمر تمامًا ولا يليق أن يكون هناك إشعار لحريق على مواقع التواصل الإجتماعي وقد يؤدى إلى إحداث مشكلة كبيرة جدًا”.

وأضاف ” موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” : “لا يفرق معانا دورى ولا كاس يفرق معانا مصر واستقرارها ولا بد من جماهير الزمالك والأهلي أن تعى هذا الأمر، ولا يصح إشعار الفتنة بين الجماهير”.

بيان نارى من حسين لبيب ردا على شكوي الخطيب ضد اعلاميين الزمالك : رعاة الفتن – صورة

وتابع :”مينفعش السوشيال ميديا تحرك الأهلي والزمالك وارجوا اننا نحلق هذا الأمر، ولا بد من وقف هذا الأمر، و وقف هذه المهزلة التى تحدث، خاصة اننا بنتكلم على أمن مصر واستقرارها”.

وأكد ” موسى” :” الجميع مسؤول ويتحمل المسؤولية وكفاية اللى شفناه قبل كده ومش عايزين ده يتكرر تانى، وعلى وزير الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام بالتدخل، والجميع هيدفع التمن لو ملحقناش اللى بيحصل”.

وتساءل ” موسى” :” وياترى مين اللى عايز يحصل كده في البلد ويولع الدنيا ولازم نلحق الدنيا قبل ما تولع وعلى جميع العقلاء التدخل، ولازم ناخد بالنا واللى بيحصل ليس في صالحنا جميعًا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة