اخبار الاهلي

بعد رضوخ مجاهد للأهلي.. شوبير يفجرها انتظروا مفاجأت جديدة – صورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود مفاجآت جديدة  متوقع صدورها في موقف النادي الأهلي من قرارات اتحاد الكرة بعد اجتماع الأندية اليوم الأحد.

وقرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم الرضوخ لـ طلبات النادي الأهلي بشان إستقدام حكام أجانب في مباريات الدوري للموسم المقبل.

و أكد أحمد مجاهد خلال إجتماعه مع الاندية ظهر اليوم في مقر إتحاد الكرة أنه ليس لديه أي مانع من إستقدام حكام أجانب في الموسم المقبل

وكتب “شوبير” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” :”السؤال الآن هل سيوافق الأهلي علي ضغط المباريات من جديد وهل سيلعب بحكام مصريين ؟؟؟ إنتظر مفاجآت جديدة”

بعد رضوخ مجاهد للأهلي.. شوبير يفجرها انتظروا مفاجأت جديدة - صورة

و أصدر مسئولي إتحاد الكرة البيان التالي بشأن الإجتماع مع المسئولين عن أندية الدوري المصري الممتاز .

وعقد اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعا مع مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري في موسمه الجديد ، بحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوي الاتحاد.

حيث تم استعراض المشاكل الزمنية التي تعترض المسابقة في موسمها الجديد، فيما استمع لاقتراحات الأندية في هذا الصدد للاسترشاد بها قبل أن يعلن الاتحاد المصري قراراته في هذا الشأن.

وكان المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد قد استعرض في بداية الاجتماع الارتباطات الخارجية للمنتخب الوطني والأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية ، وفي مقدمتها فترات الأجندة الدولية خلال الشهور الثلاثة المقبلة التي تتخللها تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في بطولتين كبيرتين هما كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية خلال ديسمبر ويناير المقبلين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة