اخبار الزمالكاخبار الاهليتقارير

بيان الزمالك يؤكد ماذكره زمالك نيوز بشأن تدليس مجلس الخطيب .. طالع تفاصيل الازمة كاملة

اصدر مجلس ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب حزمة من القرارات ردا علي اثارة مجلس الاهلي برئاسة محمود الخطيب الفتنه بمحاولة ارهاب اعلاميين الزمالك

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في اجتماعها الطارئ اليوم ما يلي:

1_ تقديم شكوى إلى السيد المستشار النائب العام بشأن واقعة التجمهر على كوبري الجلاء، وما صاحبها من إساءة لنادي الزمالك والكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا.

2_ تقديم شكوى إلى اتحاد الكرة بشأن واقعة التجاوز الحادث من مدير الكرة في النادي الأهلي.

3_تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة النادي الأهلي ورئيس تحرير أحد البرامج ومقدم البرنامج بشأن الإساءة لنادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

4_ تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد موقع قناة النادي الأهلي والمواقع الإلكترونية التابعة له عما صدر منها من تجاوزات بحق نادي الزمالك.

5_ تكليف المنظومة الإعلامية بتشكيل لجنة دائمة لتوثيق ورصد أي تجاوزات بحق نادي الزمالك، ومنتسبيه واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها على كافة الأصعدة.

6_ تكليف الإدارة القانونية بالتنسيق مع المنظومة الإعلامية بتقديم كل سبل الدعم القانوني للإعلاميين الداعمين للنادي

ذلك بعدما اصدر الاهلي بيان بالامس اثار الفتنه والبلبله وجدل واسع

وجاء البيان كالتالى :

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشكاوى ضد قناة الحدث اليوم وأحمد جمال مقدم برنامج «في الجول» الذي تبثه ذات القناة مصحوبة بالفيديوهات العديدة التي تتضمن تجاوز هذا البرنامج في حق الأهلي ومسئوليه وجماهيره، ومحاولة تشويه بطولاته، وتكرر هذا الأمر كثيرًا عن طريق مقدم البرنامج وضيوفه الذي يختار شخصيات بعينها لاستضافتها؛ للإساءة للأهلي وقياداته ومنتسبيه، في انحياز كامل وخرق لميثاق الشرف الإعلامي وإثارة للفتنة، ودعوى للكراهية والانقسام بين أبناء الوطن..

في ذات الوقت لم تكن هناك أي ردة فعل للقائمين على القناة والذين يتجاهلون خطورة ما يقدمه هذا البرنامج من دعوة للفرقة والتعصب والاحتقان في الشارع الكروي، خاصًة أن مساحة الهواء التي يتم بث هذا البرنامج من خلالها هي مساحة مستأجرة من القناة لهذا الغرض الذي يتنافى تمامًا مع المصلحة العامة، وتوحيد الصف بين الجماهير، في الوقت الذي لا يسمح فيه القانون ببيع مساحات هواء على الشاشات خوفًا من إساءة استخدامها، وهو ما يحدث من جانب قناة الحدث اليوم والقائمين عليها..

هذا وكلفت إدارة النادي الشئون القانونية بدراسة اتخاذ الإجراءات القانونية، ورفع دعاوى قضائية ضد كل من تجاوز في حق الأهلي وقياداته وجماهيره، وكذلك مخاطبة الجهات المسئولة عن منح التراخيص لهذه القنوات للتحقيق في هذا الأمر، واتخاذ ما يلزم للحفاظ على حالة السلم بين الجماهير..

وفي ذات السياق تقدم النادي أيضًا بشكاوى مماثلة مرفق بها الفيديوهات للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة «TEN» وبرنامج «البريمو» الذي تبثه ذات القناة ويقدمه كلٌ من إسلام صادق ومحمد فاروق، ومعهما الضيف الدائم رضا عبدالعال، والذين دأبوا على مهاجمة الأهلي وإدارته ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والسخرية والتهكم عليه، ويحاول سالفو الذكر في حلقاتهم ــ وباستمرار ــ الانتقاد الحاد والإساءة لمسئولي الأهلي والتعقيب على تصريحاتهم بانحياز لأطراف أخرى، ويتجاهل هذا البرنامج كل ما يصدرعنهم بشكل سلبي، بل ولم يتطرقوا لما يرتكبوه من أخطاء تدعو للتعصب، وتحض على الكراهية، ويتناسى مقدمو البرنامج وضيوفهم ــ باستمرار ــ أن التصريحات التي تصدر عن مسئولي الأهلي عادًة ما تكون ردة فعل لتوضيح وجهة نظر النادي والدفاع عن حقوقه بالطرق المشروعة دون المساس بالمنافسين، وإزاء الصمت غير المبرر من القائمين على القناة لما يقدمه هذا البرنامج من محتوى غالبيته يتضمن محاولة الإساءة للأهلي وإيقاف مسيرة فرقه الرياضية واستفزاز جماهيره..

تقدم النادي بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام، وكلف الشئون القانونية برفع دعاوى قضائية ضد كل المتجاوزين في حق الأهلي ومخاطبة الجهات المعنية القائمة على منح التراخيص لمثل هذه القنوات للتحقيق فيما ترتكبه، ولاسيما برنامج «البريمو» ومحاولاته خلق الانقسام والكراهية بين الجماهير..

.. أيضًا عاود الأهلي اليوم شكواه للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج «زملكاوي» الذي يقدمه خالد الغندور بمحتوى في معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فرقه الرياضية، بالإضافة إلى استخدامه أساليب تهكم وسخرية بحق مجلس إدارة الأهلي. ولم يتوقف عن نهجه الذي يترتب عليه الانقسام وإثارة الفتنة. وقدم النادي العديد من الفيديوهات التي تتضمن ما يرتكبه الغندور وبرنامجه من أخطاء في حق الأهلي وتجاوز مرفوض..

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها الأهلي بشكواه ضد مقدم برنامج زملكاوي. فقد سبق شكواه عدة مرات لارتكابه نفس الإساءات، واستفزاز جماهير الأهلي والتطاول على قياداته، واستخدام أساليب غير لائقة، وتم إيقافه وبرنامجه من قبل المجلس الأعلى للإعلام، لكن المؤسف لم يستوعب مسألة الإيقاف، ولا خطورة ما يأتي على لسانه في الحلقات التي يقدمها. هذا وتدرس الشئون القانونية بالنادي اتخاذ الإجراءات القضائية في هذا الشأن.

 

واوضح زمالك نيوز امس من خلال تقرير مفصل قام بنشره ، ما تحدث عنه مجلس الزمالك اليوم من خلال اثارة الاهلي وقناته للفتنه وليس الزمالك

وجاء التقرير كالتالي :

لماذا غضب الأحمر من خالد الغندور؟

ودافع الغندور عن حق نادي الزمالك كمقدم البرنامج الرئيسى في القناة بشكل طبيعي وهو لم يقبلة مجلس محمود الخطيب الذي يرغب في تكميم الافواه وإشعال نار الفتن في البلاد.

الغندور يقوم بعمله كمقدم برنامج في قناة الزمالك ويوضح الحقائق ، وهو امر لا يرغب فيه مجلس الاهلي الذي يرغب ان يعيش جمهوره في كذبه

حيث لا يرغب الاحمر في كشف الحقائق لايجاد مبررات لاخطائهم ، بجانب الضغط علي عناصر اللعبة من حكام لمعلقين لصحفيين لمسئولين

وكان خالد الغندور أكد في أكثر من مناسبة انه يحترم الاهلي وجميع عناصره وأنه يمتلك اصدقاء من النادي الاحمر والتنافس بين الفريقين يكون داخل الملعب فقط وليس خارجة.

وشدد الغندور علي انه دائما رد فعل والبداية تكون من قناة الاهلي والمنافس الذي يسخر من الزمالك وقناته بشكل مستمر، حتى بعد رحيل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.

وواصل الغندور أن بيان تهنئة الزمالك للأهلي بعد بطولة إفريقي الأخيرة شهد سخرية من الأهلي وقناته وهو الأمر الذي لم يقبلة كونه قائد سابق للنادي الزمالك.

واستكمل ان المبادئ الحقيقة تكون بالرد الراقي المحترم مثلما تفعل قناة الزمالك، وليس بالكلام مثلما يفعل البعض

وشدد، من حق اي شخص أن يدافع عن ناديه ومصالحه دون التطاول على النادي الاخر لان ذلك من شيم الكبار

وأتم، أنا ادافع عن الزمالك بالحق والأدله ولن أنساق وراء حديث السوشيال ميديا ولن أقلل من أي نادي أخر مثل ما يفعل الأخرين.

شاهد الفيديو

بيان الاهلي

المدهش أن الأهلي أصدر بيان خيالي مساء الامس السبت 31 يوليو، بتدليس غير مسبوق ضد خالد الغندور الذي لم يتجاوز في حقهم، وشكواه للمجلس الأعلى للإعلام بحجة إثارة الفتن والتعصب

ويستعرض معكم موقع زمالك نيوز أبرز الفيديوهات من قناة النادي الأهلي مؤخرا والتي حاولوا فيها إثارة الفتن والتعصب والتهكم على نادي الزمالك وإدارتة.

والبداية من ” إسلام الشاطر” مقدم برنامج ” البيت الكبير” على قناة ” الأهلي” الذي إعتاد عن الحديث وتناول أسم الزمالك في برنامجه، ومهاجمة أي حديث يخص الأهلي في البرامج الأخرى، حيث أكد في حلقة الإثنين الماضي أن بعض وسائل الإعلام التابعة للأندية المنافسة للأهلي تتحدث في أمور لا يجب الحديث فيها.

شاهد:

كما تعرض الشاطر في حلقة أخرى للحديث عن موقف نادي الزمالك من مواجهة أسوان في الكاس، وإعلان اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب رفضها خوض المباراة إلا بعد خوض الفرق المنافسة نفس الأدوات التنافسية في الكأس، وهو أمر لا يخص النادي الأهلي بأي شكل من الأشكال.

وقال ” الشاطر” الزمالك أعلن في بيان رسمي انه لن يلعب مباراة أسوان في الكأس على الرغم من أنها موجودة في الجدول، ونشوف هل هيلعب ولا لأ كل هيبان يوم 9 أغسطس، وذلك يمثل تحدي لإتحاد الكرة، في أحاديث تدعو لإثارة الجماهير واستفزاز إدارة الفريق.

شاهد:

 

كما عرض “الشاطر” تصنيف الأهلي بين الأندية العالمية موضحًا أنه جاء في المركز الـ 52، بينما لم يرد اسم نادي الزمالك في قائمة الـ 100 نادي على مستوى العالم.

وقال الشاطر ” بصيت في أول 100 ملقتش غير الاهلي والزمالك برة قائمة الـ 100 وفي الآخر الناس تقول الاهلي بيتم مجاملته من الحكام وغيره.

شاهد:

 

بينما تحدث أيمن شوقي، مقدم برنامج ” الأهلي خط أحمر” في حلقة السبت الماضى عن موقف نادي الزمالك واتحاد المرة قائلا :” عايزين نعرف مين اقوى اتحاد الكرة ولا نادي الزمالك، وهل نادي الزمالك هو اللى بيدير ولا اتحاد الكرة”، رغم عدم تعرض نادي الزمالك ولا مسؤوليه لأي شخص في مجلس إدارة الأهلي ولا قناتة على الإطلاق.

شاهد:

بينما استنكر عدلي القيعي في حلقة ” ملك وكتابة” حديث الإعلامي عمرو أديب التي استنكر فيها حديث بعض مسؤولي الأهلي عن تعرضهم للظلم قائلا :” ايوة النادي الأهلي بيتظلم وهل النادي بتاعك بس هو اللى بيتظلم ويقعد طول الـ 4 سنين يتكلم، على كافة الأصعدة والمستويات”.

شاهد:

كما اعتاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الظهور على قناة الأهلي للحديث عن عدة أمور متعلقة بنادي الزمالك، كان آخرها تدليسه عدة وقائع تتعلق بالمواجهات المتبقية للزمالك في الدوري قائلًا ” الأهلي ليه 9 مواجهات الزمالك يتبقى له 7 ضربات جزاء”.

وأضاف : “الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة في الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندري بعدها في نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب؟!”.

شاهد:

 

والسؤال الذي يطرح نفسة، من النادي والقناة التي تبث سموم الفتن والتعصب بين الجماهير، وتحاول إستفزازهم!؟

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة