اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق خاص من كارتيرون على مشاركة أيمن حفني أمام غزل المحلة – فيديو

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على مشاركة أيمن حفني في مباراة الزمالك وغزل المحلة التى انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة اليوم السبت.

وشهدت مباراة الزمالك وغزل المحلة مشاركة أيمن حفني للمرة الأولى بعد عودته للزمالك من جديد.

وقال ” كارتيرون” في تصريحات لقناة الزمالك :” أيمن حفني استفاد من معسكر الإعداد، وراضي عن أدائه وهو أعطاني الثقة من خلال المعسكر واصراره واجتهاده”.

وشهدت المباراة مشاركة الحاوي أيمن حفني بدلاً من لشيكابالا في أول ظهور للاعب مع الزمالك بعد عودته، وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على منح شارة القيادة لـ حفني أثناء خروجه من أرضية اللقاء.

وقبل إنطلاق المباراة حرصت المجموعة القليله المتواجدة بمقصورة ستاد الإسكندرية لحضور مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة، على تحية أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، فور نزولة لأداء التدريبات مع البدلاء، وذلك في ظل ظهوره لأول مرة بقائمة الزمالك.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة