اخبار الاهلي

تعليق ساخر من الحضري بعد فوز الأهلي برباعية على سيراميكا – صورة

سخر عصام الحضرى مدرب حراس فريق سيراميكا كليوباترا السابق من خسارة سيراميكا أمام الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

وكانت إدارة نادي سيراميكا قد قررت إقالة جهاز ضياء السيد من تدريب الفريق، والذي كان يضم عصام الحضري في مركز مدرب حراس مرمى الفريق، وقررت عودة هيثم شعبان مرة أخرى لتدريب الفريق.

ونشر “الحضري”عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” صورة من فيلم ” سر طاقية الاخفاء” بطولة إسماعيل ياسين وعلق عليها قائلا : فعلا فيها فيل من النوع التقيل” في سخرية منه من خسارة الفريق.

تعليق ساخر من الحضري بعد فوز الأهلي برباعية على سيراميكا - صورة

وفاز النادي الأهلي بنتيجة عريضة على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 0/4، في المباراة التي جرت على ملعب السلام مساء اليوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.

وعاد الأهلي لصدارة جدول الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة متساويًا مع الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة

وألغى الحكم أمين عمر هدفين للنادي الأهلي بداعي لمسة اليد والتسلل، كما تم طرد عامر عامر حارس سيراميكا بعدما تصدى للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة