اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوي من عضو لجنة الزمالك بعد أزمة تحديد الفرق الإفريقية – فيديو

تحدث عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن الدوري المصري قبل انتهاء جولاته هذا الموسم، وبعد قرار اتحاد الكرة بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد.

وقال أدهم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “مشهد الدوري مرتبك بكل المقاييس، ظروف الموسم ده فرضت على الأندية ظروف استثنائية”.

وأشار :” فوجئنا بحاجات من وجهة نظر اتحاد الكرة انه بيحاول يكون في تكافؤ للفرص، لكن الي بيحصل بيوري ان مفيش تكافوء”.

تعليق ناري من ميدو على قرار اتحاد الكرة بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية -فيديو

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “تم اهدار فرصة نادي كان من الممكن أن يصبح في مركز أفضل من الاتحاد، والاتحاد وارد أن يتفوق على الزمالك في مواجهة الغد، ويتعثر في المواجهات التى ستاتى بعد ذلك”

وأكد ” أدهم” :” لائحة اتحاد الكرة تمثل اهدار لجهود أندية أخرى،وكل ما يعنيني كنادي الزمالك اني اكون مركز في مشواري في الجولات الأخيرة بالدوري، لو كسبت مبارياتي ستكون لدينا فرصة كبيرة في الفوز ببطولة الدوري خاصة مع حسم موقف ازمالك في التأهل لدوري ابطال افريقيا”.

واختتم أدهم تصريحاته “الزمالك لديه 5 مباريات بـ 15 نقطة، والدوري من الممكن ينتهي بترتيب آخر في نهاية المسابقة، وتم اختذال كل المجهود والاخفاق بقرار لحظي في مباراة حتى يتم إنقاذ موقف ترتب على تأجيلات كتير “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة