اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من ميدو على قرار اتحاد الكرة بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية -فيديو

علق أحمد حسام ” ميدو” نجم الزمالك السابق على إعلان اتحاد الكرة أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد.

كان اتحاد الكرة قدم طلبا للكاف لإستثناء الأندية المصرية من إرسال القوائم الأولى لها خلال المدة المقررة على أن يتم إرسالها فى بداية الشهر المقبل، إلا أن مسئولى الاتحاد الأفريقى رفضوا طلب الجبلاية وألزموهم بضرورة إرسال القوائم غدا الثلاثاء كموعد نهائى.

وقال” ميدو”:”اتحاد الكرة بقراره صباح اليوم نجح “بقدرة قادر” في تحويل الدوري المصري إلي دورة رمضانية”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس”على قناة ” النهار” :” قرار اتحاد الكرة اليوم حول مباراة الزمالك والاتحاد من مباراة صعبة على الفريقين، إلى مباراة “حياة أو موت” بالنسبة لفريق الاتحاد”

وتقرر مشاركة الفريق صاحب المركز الرابع رفقة المصري في الكونفدرالية، وهو الذي يحتله الآن بيراميدز برصيد 43 نقطة من 29 مباراة، لكنه مهدد بفقدانه قبل يوم التسجيل.

ميدو ينتقد إدارة الزمالك بسبب مجلة النادي ،، و أحمد عيد يرد على ميدو برسالة نارية | صورة

وأكد ” ميدو” أن إعلان اتحاد الكرة بمشاركة المصري في الكونفدرالية الموسم المقبل دمر أي طموحات ودوافع لدي النادي المصري في الاستمرارية، وجعل مباراة الأهلي مع المصري بمثابة “مباراة ودية”

وانحصرت المنافسة بين الاتحاد وبيراميدز للفوز بالمقعد الثاني المؤهل إلى الكونفدرالية، حيث يملك بيراميدز 43 نقطة في المركز الرابع المؤهل في حالة تعادل أو خسارة الاتحاد أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء.

ويملك فريق الاتحاد 41 نقطة بالمركز السادس وفي حال فوزه على الزمالك سيصل إلى 44 نقطة ويتأهل رفقة المصري إلى الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة