اخبار الاهلي

تقارير: موسيماني يطالب الأهلي بالتعاقد مع لاعب برايتون الإنجليزي.. والإدارة تخشى الكارثة!!

أكدت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أن الأهلي يستهدف لاعب برايتون الإنجليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بطلب من موسيماني المدير الفني للاحمر.

ووجدت إدارة الأهلي صعوبة بالغة في التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي، نظرا إلى أن الصفقة ستكلف الخزينة الحمراء ما يقارب 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب سنويا.

وأشارت التقارير إلى أنه أصبحت هناك بارقة أمل بشأن شراء اللاعب، حيث أن موسيماني وافق على رحيل أليو ديانج لاعب وسط الأهلي بعد وصول عرض رسمي له من قبل جالاطة سراي التركي خلال الساعات الماضية.

وجاء عرض جالاطة سراي للأهلي بشأن ضم أليو ديانج هو 5 ملايين و500 ألف دولار، ولكن يحاول مسؤولي الأحمر رفع العرض إلى 7 ملايين دولار، وستقوم بتوجيه هذه الأموال من أجل شراء بيرسي تاو.

إقرأ أيضا | وكيل لاعبين: لاعب الأهلي الحالي كان قد وقع للزمالك ولكن مسؤولي الأبيض جمدوه!

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي لا تخشى من حدوث أزمة مالية بسبب شراء اللاعب الجنوب إفريقي، ولكن المشكلة الأكبر وما تخشاه الإدارة هو حدوث أزمة في غرفة خلع الملابس حال الموافقة على طلبات بيرسي تاو الشخصية من أجل اللعب للأحمر.

وأكدت التقارير أن الأهلي يحاول مع اللاعب تخفيض راتبه حتى يقترب من الفئة الأولى لزملائه ويتساوى مع التونسي علي معلول، حيث يتقاضى الأخير مليون و200 ألف دولار حتى موسمه الأخير، وسوف تجدد له الإدارة براتب مليون و500 ألف دولار.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة