اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم امام يكشف عن بديل فرجاني ساسى فى الزمالك .. و يحذر بن شرقى !!

اكد حازم امام ظهير ايمن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ان امام عاشور لاعب خط وسط الابيض استطاع تعويض فرجاني ساسي

وقال حازم إمام في مداخلة ملعب أون تايم:المعسكر الطويل في الإسكندرية اقتربنا من بعضنا أكثر، وكنا نجلس كل يوم ونتحدث مع بعض أن الدوري قريب منا ولا نريد أن نضيعه، كنا نأخذ درس دين ثم نتحدث مع بعض في غرفة واحدة.

واشار : تحدث ظروف أن لاعب أو إثنين يرحلون مثل ساسي ومصطفى محمد، ولكن الأمر الجيد في نادي الزمالك أن اللاعبين الاحتياطين اسمائهم جيدة جدا

وواصل : وكارتيرون استطاع تعويض ذلك من خلال إمام عاشور ومحمود عبد العزيز، ومع التعاقد مع سيف ومروان لم نشعر برحيل مصطفى محمد كثيرا.

واستطرد : إمام عاشور يستطيع تعويض فرجاني ساسي؟ بكل أمانة طبعا، فرجاني لاعب كبير وأحبه، ولكن إمام عاشور عنده امكانيات جيدة جدا يلعب بقدميه الإثنين وينفذ تعليمات المدير الفني ولم نشعر بغياب فرجاني في وجود إمام عاشور.

واضاف : أشرف بن شرقي يرى حب زملائه هو وحمزة وسيف، نتعامل معهم بصورة جيدة، وبن شرقي رأى عندما رحل فرجاني وإن الجماهير زعلت منه، وبن شرقي رأى حب الجماهير ومنافسة الزمالك على كل بطولة، بالإضافة إلى أن الدوري المصري أصبح يُعطي مقابل مادي كبير لا يقل عن الدول العربية الأخرى

حازم امام يحذر بن شرقي

واتم : انا أعتقد أن بن شرقي لو رحل لناد أخر لن يستفيد استفادة كبيرة بجانب أن الجماهير هتزعل منه، ونحن نتحدث معه كثيرا في هذا الأمر، وهو في الحقيقة يريد أن يبقى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة