اخبار الزمالك

حسين السيد يكشف روشتة لجنة حسين لبيب لتحفيز لاعبي الزمالك لتحقيق الدوري

تحدث حسين السيد عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن كواليس عمل لجنة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية لإدارة نادي الزمالك، من أجل تحقيق تحفيز اللاعبين لتحقيق بطولة الدوري

وقال ” السيد” :” مستحيل أن يحقق نادى بطولة الدوري في ظروف نادي الزمالك، استطعنا زرع الاستقرار والهدوء بين اللاعبين”.

وكشف ” السيد” : “دفعنا مستحقات اللاعبين المتأخرة، وجدنا متاخرات مالية للفرق من 7 أو 8 أشهر، والجميع حصل على مستحقاته فور تولى المهمة، واللاعبين شعرت بصدق في الحديث”.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” جلسنا مع اللاعبين عدد مرات قليلة، وعلى الجميع أن يعرف أن اللاعب إذا وثق في الإدارة يؤثر هذا على أداءه في الملعب”.

وتابع :” لا نستطيع تعطى وعود دون الوفاء بها ، وكنت بجلس مع اللاعبين، من أجل المشاكل الخاصة بهم لتخفيف الضغط على المدير الفني، وهذا الكلام حصل مع كافة اللاعبين، وغالبية المشاكل تكون مادية”.

وأكد ” السيد” :” كان هناك حالة توافق في وجهات النظر مع اللاعبين حول مستحقاتهم وتفاصيل عقودهم مع النادي”

وشدد ” السيد ” : ” لمست في أعين اللاعبين الرغبة والإصرار في تحقيق إنجاز شخصي لهم، وهو ما كنت يضع حالة من الطمأنينة في نفوس الإدارة، والثقة ارتفعت بتحقيق الإنتصارات المتتالية في المواجهات الأخيرة في الدوري”.

وأتم ” السيد” : “وضعنا مكافآت خاصة للاعبين في آخر 5 مواجهات، شعرنا برغبة اللاعبين في تحقيق الانتصارات وهو ما وصل للجماهير، ونجحنا في خلق حالة من الهدوء والاستقرار داخل النادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة