اخبار الزمالك

حسين لبيب يرد على اتهامات مُجاملة الحكام لـ الزمالك على حساب الأهلي للفوز بالدوري

قام الدكتور حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالرد على الحملة الممنهجة التي تردد أن اقتراب الفارس الأبيض من حسم بطولة الدوري المصري هذا الموسم بمساعدة الحكام.

وقال حسين لبيب خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: “أرد على هؤلاء المشككين بأن العدالة تم تنفيذها بعد تطبيق تقنية الفار، يجب علينا أن نثق في حكامنا المصريين، والزمالك أثبت وعن جدارة بأنه فريق قوي قادر على تحقيق الانتصارات ولا علاقة لنا بما يُردد”.

وأضاف لبيب: “كان البعض يردد دائما أن مسؤولي الزمالك يتحدثون عن الظُلم دائما، نحن لسنا مظلومين دائما، كنا نتحدث عن حقوقنا فقط، وبعد تطبيق تقنية الفيديو العدالة أصبحت موجودة”.

إقرأ أيضا | شوبير يهنئ الزمالك على حسم بطولة الدوري.. ويُعطي “دش سخن” للأهلي ولاعبيه – فيديو

وواصل رئيس نادي الزمالك: “شرفت بالعمل مع اللجنة الحالية التي تدير شئون القلعة البيضاء، كان ينقص النادي تنظيم العمل وحل الأزمة المادية والإهتمام بالأجهزة الفنية واللاعبين وهذا ما حدث وكان سبب النتائج الجيدة”.

واختتم: “نعمل على حل الأزمة المادية وهناك أشخاص يقومون بالعمل على هذا الملف، ثم بمساعدة طارق جبريل المدير المالي يتم توجيه هذه الأموال إلى أماكنها الصحيحة، ولم نعد أي أحد بأي شئ إلا وقمنا بتنفيذه”.

الزمالك فاز أمس على وادي دجلة بهدف مروان حمدي، ليقترب الفارس الأبيض من حسم بطولة الدوري، خاصة مع تعثر الأهلي أمام طلائع الجيش بعد تعادله سلبيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة