اخبار الاهلي

رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة عن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا – فيديو

فجر وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة مفاجأة بشأن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مساء السبت، وانتهت بفوز الأهلي برباعية، وشهدت المباراة العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل.

حيث أوضح أن طاقم حكام الفيديو في لقاء الأهلي وسيراميكا لم يكن يملكون رخصة لاستخدام تقنية الـ VAR سوى حكم واحد، بالإضافة لعدم وجود حكم راية داخل الغرفة.

وأشار ” أحمد”  إلى أنه يتواصل مع اتحاد الكرة لحل تلك المشكلة مع الشركة الراعية خلال الفترة المقبلة وخضوع الحكام لدورات للحصول على الرخصة الخاصة بهذا الأمر.

هل تحسن الوضع المالي داخل نادي الزمالك؟.. إجابة حاسمة من حسام المندوه – فيديو

وقال “وجيه” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”: ” لجنة الحكام استقرت على أسماء الحكام المقرر أن يتولوا إدارة مباريات الأهلي والزمالك بالجولات المقبلة في الدوري وتم وضع أسماء الحكام في جدول المباريات”.

وأضاف:” وضعت أسماء حكام مباريات الأهلي والزمالك خلال الاسبوعين القادمين، وجهزت مجموعات لكل مباريات الأهلي والزمالك”.

وأكد رئيس لجنة الحكام أنه أنه غير مسموح للأندية بطلب حكام أجانب في مباريات الدوري، لافتا أن اتحاد الكرة ولجنة الحكام متمسكون بموقفهم بوجود حكام مصريين في المباريات.

وأتم:” بعض الألعاب تأخذ وقت طويل لإصدار القرار، والأهم هو الوصول لقرار صحيح ويجب أن تكون بقدر المستطاع قليلة حتى لا تؤثر على الجو العام”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة