اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قاطع.. نائب رئيس الزمالك يحرج أحمد شوبير على الهواء بشأن خصم النقاط من الفريق – فيديو

كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، حقيقة خصم 6 نقاط من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد حالة اللغط التى أثارها البعض على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بخصم 6 نقاط من الزمالك.

وقال” الأتربي” الحمدلله اللاعيبة رجال والدوري مازال في الملعب متبقي 15 نقطة وأصبحت الكرة في ملعب الزمالك بالفوز بالدوري في حال الفوز بالمواجهات المقبلة

وأشار :” روح الانتصار والتوفيق أهم أسباب فوز الفريق على الاتحاد واللاعبين تريد إسعاد الجمهور وان شاء الله هناك حوافز للاعبين”.

وأكد ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “ليس هناك أي قرار متعلق بخصم أي نقاط ولم نبلغ بأي شيء و كلها اشاعات تريد إعاقة مسيرة”.

وأضاف ” الأتربي” :” الفريق متابعين كافة اخبار الفريق، مع محامي النادي والمحامين في الخارج، ولن نتأخر في سداد أي قيمة في حال إقرارها من الفيفا”.

المستشار القانوني لـ الزمالك يحبط مخطط اللوبي الأحمر ويكشف عن حقيقة إمكانية خصم نقاط علي الزمالك من الفيفا

وأوضح نائب رئيس نادي الزمالك :” جايز يخصموا نقاط بعد الفوز بالدوري، ولم نبلغ بأي شيء وهناك إشاعات تظهر في الأمتار الأخيرة للدوري ونطمئن الجمهور في هذا الشأن ونتمنى الفوز والتتويج باللقب”.

وأكد ” الأتربي” :” على اللاعبين والجمهور أن يدركوا أن الدوري لم يحسم بعد ومازال ١٥ نقطة لم تحسم بعد والفارق مجرد نقطتين لا أكثر والمواجهات المقبلة صعبة للغاية أمام كافة الفرق”.

وأتم ” الأتربي” :” جميع المواجهات المقبلة صعبة للغاية، ولا يوجد مواجهة سهلة خاصة أمام الفرق التي تنافس للنجاة من الهبوط واعتقد أن الخميس مواجهات المقبلة هي الحاسمة للقب الدوري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة