اخبار الكرة العالمية

رد ناري من مدحت شلبي على وجود ” التفويت” في مباريات الدوري المصري – فيديو

هاجم الإعلامي مدحت شلبي أصحاب نظرية ” التفويت” في مواجهات الدوري العام الممتاز، مؤكدًا أن هذا الحديث لا يصح تداوله على وسائل الإعلام أو بين الجماهير.

وقال ” شلبي” الكلام بيكون ساذج وده يمكن أشيك لفظ ممكن أقوله، ويصدر من سذج وبلهاء، خاصة الحديث على مباراة الزمالك والإسماعيلي والحديث عن المجاملات ومنها فرضة شيلونجو”

وأشار :”عايز أسأل البهلاء هتتعمل ازاى، وعلى افتراض مواجهة الإسماعيلي والزمالك وطبقا لسيناريو البلهاء هل إيهاب جلال هيقول للاعبي الإسماعيلي احنا هنتغلب قدام الزمالك”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج” مساء أون” على قناة ” اون تايم سبورت 2″ :” على افتراض ان حدث خلاف بينى وبين أحد اللاعبين، الطبيعي هيطلع يقول الكلام ده للإعلام، ويكشف السر”.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على أسوان – صورة

وتابع :” هل من الممكن أن مثلا ان عضو مجلس إدارة من الزمالك ياخد شنطة فلوس ويوزعها على اللاعبين في بيوتهم، أو يحدث اتصال بين مجلس الإدارة الزمالك والإسماعيلي للاتفاق على هذا الأمر، وهذا سيناريو في عقول البلهاء فقط”.

وأتم ” شلبي” :” بقول للبعض الذي يردد هذا الكلام كفاية سذاجة وبلاهة في الكلام، وياريت تعقل الكلام قبل حدوثه، واسهل حاجة عليا كإعلامي إنى أعمل أهلاوي واركب الموجة علشان السوشيال ميديا يشدوا بيا”.

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة