اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

رسمياً – مهاجم الأهلى يرحل للدورى التركى

اعلن مجلس ادارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل المهاجم الكونغولى والتر بواليا الي الدورى التركي علي سبيل الاعارة

ونشر النادي بيان قصير يعلن فيه مغادرة اللاعب ، وجاء كالتالي :

أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إعارة «والتر بواليا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى «مالاتيا سبور» التركي لمدة عام بنية البيع.

واتم : وقام «توفيق» بإنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بما يحفظ حقوق الأهلي في كل الاتجاهات.

 

لاعب جديد يقترب من اللحاق بالكونغولي والتر بواليا

وتتجه النية داخل النادى الأهلى للموافقة على بيع المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر إلى نادى جالاتا سراى التركى، الذى جدد مفاوضاته للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعدما توقفت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة لعدم موافقة النادى التركى على طلبات الأهلى المالية بشأن التخلى عن الدبابة المالية.

ويرغب جالاتا سراى فى حسم صفقة ديانج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى تركيا، لذا سيقدم عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالى بنهاية الميركاتو الصيفى الحالي، وإقناع الأهلى بالتخلى عن اللاعب

ذلك بخلاف أن ديانج يضغط على مسئولى الأهلى من أجل الموافقة على احترافه فى أوروبا وقبول العرض التركي، لاسيما أنها الفرصة الأنسب للرحيل إلى القارة العجوز وبدء مرحلة الاحتراف الأوروبى مبكرا، حيث يتحفظ اللاعب على فكرة اللعب لأى نادى خليجي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة