اخبار الزمالك

رسميًا.. محمد عبد الشافي يغيب عن لقاء الزمالك و وادي دجلة

يغيب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفريق في مباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل محمد عبد الشافي على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الإسماعيلي المقامة في الجولة الثلاثين للدوري.

وكان اللاعب سبق وحصل على إنذارين في مباراتي إنبي والإنتاج الحربي.

الزمالك أمام الإسماعيلي 

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي المقامة باستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمود جنش وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى، ورد الإسماعيلي بتسديدة من فخر الدين بن يوسف تمر بجوار القائم، وفي الدقيقة الخامسة ينقذ جنش مرماه من فرصة لشيلونجو، ويعتمد الزمالك على استغلال انطلاقات زيزو من الجبهة اليمنى لتهديد مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة الحادية عشرة ينشط الزمالك ويهدد مرمى الإسماعيلي عن طريق عرضية داخل منطقة الجزاء، تمر من أمام مهاجمي الفريق، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسين السيد لاعب الإسماعيلي للخشونة مع المثلوثي.

وفي الدقيقة ٣٢ يهدر سيف الجزيري فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكنه تباطأ في تسديدها ليبعدها الدفاع، وفي الدقيقة ٤٢ يهدر سيف الدين الجزيري فرصة محققة من انفراد بالمرمى قبل أن يهدر نفس اللاعب فرصة أخرى من رأسية أخرى تمر بجوار القائم.

ويكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة