اخبار الاهلي

رسميًا.. مهاجم الأهلي ينتقل إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي – صورة

وصل مهاجم النادي الأهلي، إلى فرنسا للانتقال إلى فريق أميان الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من النادي الأهلي مقابل 450 الف دولار، مع وجود بند في عقده يتيح للنادي الفرنسي شرائه نهائيًا مقابل 1.8 مليون دولار، من أجل شراء عقد أليو بادجي.

ولم ينجح أليو بادجي في مسيرته مع الأهلي وتقديم مستوى مميز، وهو ما جعل بيتسو موسيماني يطلب رحيله عن النادي، ولعب في الموسم الماضي معارًا في فريق أنقرة جوتشو التركي.

بادجي انضم إلى صفوف الأهلي في شهر يناير 2020، من رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو، ثم تمت إعارته إلى أنقرة جوجو، ولعب معهم 6 أشهر، وسجل 3 أهداف في 13 مباراة في الموسم الماضي 2020/2021.

رسميًا.. مهاجم الأهلي ينتقل إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي - صورة

ويم يتمكن أنقرة جوجو من شراء بادجي من النادي الأهلي، وسيلعب أليو لصفوف أميان على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود خيار للشراء.

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي قد أعلن مطلع شهر يوليو الماضي انتهاء صفقة انتقال أليو بادجي إلى أميان، إلا أن إنهاء بعض الأوراق الخاصة بتصريح العمل للاعب في فرنسا أحال دون الإعلان عنها بشكل رسمي سوى اليوم.

وتعد تلك هي الدولة الخامسة التي سيكتشفها بادجيفي مسيرته الاحترافية، بعدما سبق له وأن لعب في دوريات السويد والنمسا ومصر وتركيا، بخلاف ترعرعه في صفوف أكاديمية كازا سبورت بالسنغال.

رسميًا.. مهاجم الأهلي ينتقل إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة