اخبار الزمالك

رغم خلافهما .. دفاع قوي من ميدو عن “شيكابالا”.. ويحرج أحمد مجاهد على الهواء

دافع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك ضد القرارات المجحفة التي اتخذها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بإيقاف شيكابالا 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت خلاف بين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومحمود عبدالرازق شيكابالا بسبب اعتراض ميدو على احتفالات لاعبي الزمالك بحسم لقب الدوري عقب مباراة الإنتاج الحربي.

وقال ” ميدو” : “من المستحيل أن نعترض على عقاب أي شخص يقوم بفعل يستلزم العقوبة، لكن من المفترض أن تكون العقوبة على قدر الفعل”.

وأشار :”سألت أحد أصدقائي الحاضرين للحدث وأقسم لي إن شيكابالا لم يسب أحمد مجاهد تماما، وكل ما قاله بالنص “انت اهلاوي، وكسبنا الدوري غصب عنك”

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : “كان هناك سوء تنظيم من نادي البنك الأهلي واتحاد الكرة والشركة الراعية خلال تسليم درع الدوري للزمالك، ولم يحدث أي اتفاق بين جميع الأطراف”.

وتساءل ” ميدو” :” ايه اللى عمله شيكابالا علشان ياخد عقوبة إيقاف 8 شهور، خاصة وأن أحمد مجاهد أعترف أن شيكابالا لا شتم ولا سب اى حد من المنظمين”

وأكد ” ميدو” :” لا أقول إن شيكابالا لم يخطئ، لكن الموقف لا يستحق الإيقاف لمدة 8 أشهر، خصوصا إن أحمد مجاهد نفسه أكد إن شيكابالا لم يسب أحد.. لذلك فهو قرار “ظالم”.

وتابع :” اعلم طبيعة شخصية شيكابالا يحتاج من يتصدر عنه في بعض المواقف ويضع شيكابالا في ظهره، وذلك ألوم على مسؤولي الزمالك بتصدريهم شيكابالا في كل شيء وهذا خطأ لأنه مشحون، ولا يجوز أن يتصدر المشهد”.

وواصل :” اين الخطأ الذي يستدعي أن يأخذ عقوبة 8 أشهر، والكابتن أحمد مجاهد عايز يبطل شيكابالا كورة، كان من المقرر أن تكون العقوبة إيقاف 10 مواجهات وغرامة 500 ألف جنية على الرغم من اعتراف احمد مجاهد أن شيكابالا لم يشتمه، لكن 8 شهور؟.. ده راجل عنده 36 سنة ولو كده اعمله ماتش اعتزال احسن”.

وشدد ” ميدو” : “الموضوع ليس له علاقة، بأن شيكابالا اخى الصغير وتربينا سويًا ولعبت معه ولو كان الأمر مع أحد لاعبي الأهلي كنت سأقول هذا الكلام”.

وتابع دفاعه عن شيكابالا قائلا :” ده كلام ميرضيش ربنا وحرام، ومهما كان عدائك الشخصى مع شيكابالا واحرجك، وبقولك يا كابتن أحمد ايه اللى وداك انت ناحية شيكابالا علشان تقوله مينفعش تخرج”.

وأتم ” ميدو” :”بقول للكابتن أحمد مجاهد رجاء من جميع الناس التى لا ترضى بالظلم إعادة النظر في هذه العقوبة، لأن هذا ” تبطيل” للاعب، وده قرار ظالم وربنا ميرضاش بالظلم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة