اخبار الزمالك

زمن العجايب !! ميدو مدافعا عن طولان !! بعض المجانين يشككون في انتمائه للزمالك !!!

دافع أحمد حسام ” ميدو” نجم الزمالك السابق عن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، قبل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي في المباراة المقرر أن تقام السبت المقبل بين الفريقين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي يوم السبت القادم الموافق 14 أغسطس، في تمام التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز، ويحتل نادي إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

وقال ” ميدو” :” بعض “المجانين” يحاولون التشكيك في انتماء حلمي طولان للزمالك، قتاله علي الفوز في مباريات الزمالك “أمر طبيعي”، وهو ما تعلمه داخل الزمالك”.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والفريق المنافس بعد التعثر أمام الإسماعيلي

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” لكن أن يخرج بعض الأطفال الصغيرة للتشكيك في انتماؤه فهذا يثبت أننا في “زمن العجائب”

وتابع :” ميدو” :” يجب علي جماهير الإسماعيلي أن يعلموا جيدا أنهم ينافسون ثلاثة أندية هم أصحاب الميزانية الأكبر في افريقيا.. “”.

وأكد ” ميدو” : الكورة دلوقتي مش زي زمان”.. “الفلوس مش كل حاجة.. لكن وجودها مهم جدا”

تعادل نادي الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الإسكندرية، وفقد الأهلي صدارة الدوري لصالح نادي الزمالك الذي يمتلك 67 نقطة فيما توقف رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة