اخبار الزمالك

سيد عبد الحفيظ يرسل إشارة إلى أحمد مجاهد من أجل تمهيد الطريق لفضيحة جديدة للأهلي والأخير يستجيب!!

“إللي إختشوا ماتوا”.. اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد يرفع ثوب الحياء على الملأ، ويستمر في تمهيد الطريق للأهلي من أجل محاولة إنقاذه من خسارة بطولة الدوري المصري، وهكذا كما جرت العادة السيئة على مدار أزمنة مختلفة، حين يسقط الأحمر تجد آلاف الأيادي السوداء لأشخاص وهيئات فاسدة تمد يدها من أجل يلحقوا به.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ 68 نقطة بعد تعادله أمام الإسماعيلي، وأصبح اللقب قريبا من دخول خزينة ميت عقبة بعد فترة طويلة؛ وذلك إذا نجح في الفوز بالأربعة مبارايات القادمة دون النظر لنتائج المنافس، ولكن في مصر هذا الأمر لا يصح أن يمر مرور الكرام، فإذا ابتعد الدوري عن الأحمر يجب أن يتم عرقلة الفارس الأبيض ووضع العوائق هنا، وتمهيد الطريق هناك.. هكذا هي العادة.

وكما جرت العادة أيضا منذ أن تولى أحمد مجاهد رئاسة اللجنة المؤقتة التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه بمثابة “الحاكم بأمره” لا ينازعه أحد قرار ولا يجد مناهضا له داخل أروقة الجبلاية، يفعل ما يحلو له وكأنه يدير أملاكه.

فوجئت الجماهير المصرية بقرار غريب اليوم الأحد، صدر من اتحاد الكرة، يفيد بتغيير موعد مباراة سموحة والجونة في الدوري، حيث أنه كان من المفترض أن يلتقي الفريقين يوم الخميس الموافق 19 أغسطس على ملعب استاد الإسكندرية، ولكن تم تأجيل موعد اللقاء إلى يوم 21 من الشهر ذاته على نفس الملعب، دون توضيح أي سبب.

ولكن في هذه الحالة لا نحتاج لتوضيح أي أسباب من قبل اتحاد الكرة، الأمر قد يكون سهلا لفهمه؛ وذلك إذا نظرنا إلى تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي أدلى بها أمس عقب مباراة فريقه أمام إنبي، حين تم سؤاله عن إمكانية نقل مباراة الأحمر أمام الجونة من ملعب الأخير إلى استاد الإسكندرية، وكان رده ساخرا وقال نصا: “الكلام ده مبيتعملش لينا إحنا بيتعمل لناس تانية ولو اتكلمت واحد هيطلع يقولي بص في ورقتك.. ياعم ده إنت موزع ورقتي في كل حته”.

كانت إشارة واضحة وصريحة من مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ تفيد برغبته في نقل مباراة الجونة إلى ملعب الإسكندرية؛ وذلك لأن فريقه سيواجه المصري البورسعيدي يوم 20 من أغسطس على ملعب الإسكندرية، فلماذا يتم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص طالما لن يكون في صالح الأحمر!!.. إشارة عبد الحفيظ وصلت فورا إلى اتحاد الكرة، والذي فهمها جيدا، وقرر تأجيل مباراة سموحة والجونة إلى يوم 21 أغسطس على ملعب الإسكندرية، حتى يلاقي الأهلي يوم 24 من الشهر ذاته على نفس الملعب، فبدلا من أن يتجه الأحمر إلى مدينة الغردقة لخوض اللقاء قادما من الإسكندرية، يُسهلها له اتحاد الكرة ويجعله يبقى في مكانه والخصم يأتي إليه حتى لا يتم إرهاق لاعبي الأهلي من السفر.

مسلسل سخيف ويتكرر دائما بسيناريوهات مختلفة، أبطاله ثابتين في أماكنهم لا ينازعهم أحد في موهبة التمثيل، التمثيل على الجماهير وتصدير أوهام تمنح جماهيرهم الراحة التي يرغبون فيها، فهناك من يتنفس هواءا وأخرين يتنفسون كذب وزيف، وهكذا تدار كرة القدم المصرية!.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة