اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ يمارس تسلطه ويهدد اتحاد الكرة قبل إعلان جدول مواجهات كأس مصر – فيديو

واصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي هوايته المعتادة على ممارسة الضغط على اتحاد الكرة ولجنة الحكام، وذلك بعد تعادل الأهلي امام طلائع الجيش،واقتراب الزمالك من تحقيق لقب الدوري.

وقال” عبد الحفيظ” :” كان هناك أخطاء في مباريات كثيرة، لكن مثلاً في مباراة طلائع الجيش، كان لنا هدفاً صحيحاً كان يمكن أن يفتح لك المباراة في وقت تحتاج فيه لهذا، الشوط الثاني لم ننجح في التسجيل”.

وأشار :”بالطبع هناك أمور كثيرة سيتم تقييمها، هناك أمور حدثت كثيرة، لكن في النهاية كل الأمور سوف تُنسى وسيتذكر الجميع من فاز”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” في تصريحات لبرنامج” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”  “الأمور أصبحت أصعب بالتأكيد، نعتذر للجماهير، لن أتحدث عن ما حدث من الفار، محمود بسيوني على مستوى الملعب لم نشاهده منذ 4 سنوات، من يتواجد حكماً في تقنية الفيديو هل يمكن لهم أن يتخذوا قراراً سليماً 100%؟، ليس انتقاداً لكن نتحدث عن الكفاءة”.

سيد عبد الحفيظ ينهار بعد اقتراب الدوري من الزمالك.. ويؤكد: أخطأنا في هذا الأمر – فيديو

وتابع “اضحك علينا، وهات إبراهيم نور الدين يشوف الفار، ده في كرة بتيجي في العارضة وتخرج والحكم بيحسبها، مش عايز اتكلم كتير عشان المذكرات اللي بتتكتب”.

واستطرد :”تلاقي واحد يقولك هنأجل ماتش الجونة عشان تكافؤ الفرص، خايف أصحى من النوم بكرة ألاقي كأس مصر يوم 9 و11 و13 و15 وبعدين يقولك الحمد لله خلصنا الموسم”.

وأكد “مش بقول إن الدوري خلص رسمي، لكن الأمور صعبة، وقبل ما تبعتلي أي جدول للكأس، لو في حاجة مش مظبوطة أوعى تفتكر اننا هنسكت، عندنا فترة توقف، ولو أنا مقولتش الكلمتين دول، عارف انك هتلاقينا بنلعب عادي يوم 9 و11 ونسافر سويس واسكندرية”.

واختتم” عبد الحفيظ” :”في النهاية لا نلوم إلا أنفسنا، بطولة في المتناول، بالتأكيد سنراجع أمور عديدة،نحن نراجع ونقييم أنفسنا ونحن نفوز، لكن أتحدى أي فريق في العالم، أتحدى ليفربول نفسه، لو يستطيع لعب 50% من مبارياته كل 48 ساعة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة