اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ ينهار بعد اقتراب الدوري من الزمالك.. ويؤكد: أخطأنا في هذا الأمر – فيديو

انهار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد تعادل فريقة أمام طلائع الجيش، واقتراب الزمالك من تحقيق لقب بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال ” عبد الحفيظ” :” “أتحدث عن حقائق وليس مبررات، هل كرة فريقنا أمام طلائع الجيش ليست هدفا، وكما يقال يعرف الرجال بالحق، وبعلم التشريح عندما تكون قدم اللاعب على الخط الطبيعي قدم اللاعب الأخرى تكون داخل المرمى”.

وأشار :” لم أر بسيوني في 4 سنوات منذ أن احتسب ضربة جزاء ضدنا وادي دجلة بشكل غير صحيح ضد مؤمن زكريا آنذاك”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” في تصريحات لبرنامج” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “كل هدف نسجله يتم العودة لتقنية الفيديو للتأكد من صحته، وفي القرارات التي في صالحنا لا نجد ذلك”.

احتفال كوميدي من عمرو أديب باقتراب الزمالك من حسم الدوري – صورة

وأوضح “تكافؤ الفرص والعدالة وغيرها من المفاهيم والمسميات لا يتم تطبيقها في الدوري، ولم يكن يجب أن نوافق على ضغط المباريات الذي تعرضنا له، وهنا أخطأنا”.

وأكد “لكن ليس لي الحق بالقول إن التحكيم أبعد الأهلي عن الدوري، ولكن كيف يخطئ الحكم في تطبيق القانون وهو يجلس أمام شاشة؟”، وهناك وقائع غريبة بتكرار بعض الحكام بعينهم أمام الأهلي على الرغم من ظلمهم للأهلي في مواجهات كثيرة

وواصل :” محمد الصباحي حسب كرة في الزمالك رغم انها ارتطمت في العارضة، وعلى الجانب الآخر الأهلي لعب أكثر من 50% من مواجهاته كل 48 ساعة، والأهلي أقل فريق تم رجوع للفار في الكرات التي كان يطلب منها ذلك”.

وأتم ” عبد الحفيظ” :” الأهلي لم يتأثر بالحديث عن صفقات الموسم الجديد، وهذا أمر خاص بالإدارة من أجل الرغبة في تكوين فريق قوي للمنافسة على البطولات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة