اخبار الكرة العالمية

شلبي يوضح نظام إختيار الفرق الـ4 للمشاركة الافريقية يوم 10 أغسطس – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن الأندية المقرر مشاركتها في البطولات الإفريقية لموسم الجديد، وذلك بعد تحديد الاتحاد الإفريقي ليوم 10 أغسطس كموعد نهائي من أجل إرسال الأسماء المشاركة في مسابقات الموسم الجديد.

وقال ” شلبي” :” الاتحاد الإفريقي حدد يوم 10 أغسطس القادم كموعد نهائى لإرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد، والبطولة المحلية في مصر مستمرة حتى يوم 27 “.

وأوضح ” شلبي” :” طبقًا للائحة التي وضعها اتحاد الكرة في وقت سابق والذي ربما كان على علم بوقوع هذا الموقف، فقرر مشاركة الأندية طبقَا ووضعها في جدول الترتيب في الوقت الذي يحدده الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” : “اتحاد الكرة سينظر إلى جدول ترتيب الدوري يوم 10 أغسطس على اعتبار انه الموعد النهائي لإرسال الفريق، والفريقين أصحاب المركز الأول والثاني سيتم إرسالهم للمشاركة في دوري الأبطال”.

وتابع :” بالتالي الزمالك والأهلي سيشاركان في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد، وفي الكونفدرالية هناك ثلاث أندية تتصارع على المركز الثالث وقد يتغير هذا الموقف حتى يوم 10 أغسطس”.

وأتم ” شلبي” :” نادي المصري يملك حتى الآن 43 نقطة، وبيراميدز 42، والاتحاد السكندري 41، وسموحة 40 وهؤلاء في دائرة الثالث والرابع، وففقًا لمبدأ الجدارة الرياضة في حال تساوى الأندية في عدد النقاط سيتم اللجوء لمبدأ وحسبه الجدارة الرياضة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة