اخبار الكرة العالمية

شوبير بعدما تجاهل تصريحات سيد عبد الحفيظ.. يوجه طلب ناري لإتحاد الكرة – صورة

طالب الإعلامي أحمد شوبير اتحاد الكرة المصري بضرورة إصدار قرار بمنع التعليق على قرارات الحكام من قبل كافة أعضاء المنظومة الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وكتب ” شوبير” عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” ارجو ان يصدر اتحاد الكرة قرارا فوريا بمنع كل أفراد المنظومة من التعليق على التحكيم”.

وأضاف ” شوبير” :” وأن يوضح في قراره العقوبات الرادعة في حالة مخالفته واقترح ان تكون العقوبة الايقاف مع غرامة مالية قاسية”.

شوبير بعدما تجاهل تصريحات سيد عبد الحفيظ.. يوجه طلب ناري لإتحاد الكرة - صورة

وشهدت الفترة الماضية تجاهل من قبل إدارة اتحاد الكرة لتصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد تعمده تدليس عدد من الوقائع حول نادي الزمالك والمواجهات المتبقية له في بطولة الدوري.

وعادت عجلة الدوري الممتاز مرة أخرى للدوران وذلك بانطلاق عدد من المواجهات الهامة والتى من المقرر أن تحسم صراع الحصول على القاب وكذلك تحديد الفرق التي من المقرر أن تهبط للقسم الثاني.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم الأحد – صورة

وفي سياق متصل أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم أنه غير مسموح باستقدام حكام أجانب خلال مواجهات الدوري المقبلة.

وطالب رئيس لجنة الحكام من كافة العناصر المشاركة في المنظومة الرياضية المصرية بضرورة تقديم كافة أوجه الدعم للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة