اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلياخبار الزمالك

شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب فضيحة تأجيل مباراة سموحة والجونة – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة سموحة والجونة 48 ساعة، وفقا لحجة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقن الذين سيواجها الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ 32 من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، على أن يواجه الأهلي الجونة، وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الجونة وسموحة حتى يحصل الجونة على 3 أيام راحة فقط قبل مواجهة الأحمر، مثل الإنتاج الحربي الذي سيلاقي الزمالك في ذات الجولة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على “أون سبورت إف إم”: “اتحاد الكرة أعلن باقي مباريات الزمالك والأهلي أمس، ومع ذلك مازالت هناك مباريات لباقي الأندية لم تحدد مواعيدها، وقام بتعديل موعد مباراة سموحة والجونة بحجة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، إذن لماذا يتم تعديل موعد هذه المباراة والفريقين لا ينافسا على الهبوط”.

إقرأ أيضا | بعد تفجير الفضيحة المُدوية بـ “التفويت”.. مصر المقاصة يُعلن شكوى ماجد سامي لـ اتحاد الكرة والوزير

وتابع: “هل التعديل حتى يواجه الجونة الاهلي بعد حصوله على راحة مساوية للإنتاج الذي سيخوض مواجهة الزمالك، إذا كان هذا هو السبب فهل نحن إكتشفنا الآن أن هذه الجولات هي جولات الحسم؟!”.

وأضاف: “انا لم أر في حياتي جدول تم اللعب فيه مثل هذا الجدول، طول عمر لجان المسابقات تلعب في القسم الثاني والثالث بناءا على قرارات مجلس الإدارة، والقسم الممتاز كان له هيبة، لكن الآن هيبتة الدوري الممتاز سقطت وأصبح مثل القسم الثالث”.

وأتم: “وارد جدا يتم تعديل المواعيد، الأمر لا يتعلق بتطبيق تكافؤ الفرص، ولكن الناس تقوم بالتقليل من هيبة وقيمة الدوري المصري، الدوري المصري كنز ولو قمنا بإزالة التراب سنجد الكنز، ولكن نحن من نضع عليه التراب من أجل تقليل قيمته”.

https://www.youtube.com/watch?v=KaQjIsLq-B8&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة