اخبار الزمالك

شيكابالا يحتفل بعودة أيمن حفني للملاعب على طريقته الخاصة – صورة

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على الاحتفال بعودة أيمن حفني زميله في الفريق في مواجهة غزل المحلة وذلك بعد فترة غياب عن الفريق.

شارك أيمن حفني، لاعب الزمالك، في مباراة غزل المحلة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز.

ونشر ” شيكابالا” عبر استورى ” ” إنستجرام” الخاص به ” صورة تجمعه بـ حفني أثناء نزوله لأرضية الملعب وعلق عليها قائلا :” مرحبًا بعودتك يا أخي”

شيكابالا يحتفل بعودة أيمن حفني للملاعب على طريقته الخاصة - صورة

وأشرك الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، أيمن حفني في أول مباراة له بعد اعلان التعاقد معه في شهر يناير الماضي.

وبذلك يكون أيمن حفني قد عاد للمشاركة بقميص نادي الزمالك بعد مرور عامين و10 أيام بمعدل 741 يوما وآخر مباراة كانت في مباراة القمة 2019 والتي كانت يوم 29 يوليو.

وخلال إجراء أيمن حفني التغيير بدلا من شيكابالا قام بمنحه شارة القيادة، رغم أن محمد عبدالشافي تم عرضها عليه لكنه فضل منحها للوافد الجديد.

أيمن حفني عاد لنادي الزمالك بعد فترة قصيرة من اللعب لصفوف المقاولون العرب ومصر المقاصة ولكن لم يكتب لها النجاح ليقرر عودته من جديد للقلعة البيضاء ليعتزل بقميصه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة