اخبار الاهلياخبار الزمالك

طارق العشري: الزمالك والأهلي مثل القط والفأر.. والأبيض لن يفرط في مكانته

تحدث طارق العشرى المدير الفنى السابق لفريق الطلائع، عن المنافسة المحتدمة بين الزمالك والأهلي على خطف لقب بطولة الدوري المصري هذا العام 2020 – 2021.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة بـ 68 نقطة، ويتبقى لكلا الفريقين 4 مباريات، إذا نجح الفارس الأبيض في الفوز بهم سيتوج باللقب الغائب منذ موسم 2014 – 2015.

وقال العشرى في تصريحات لبرنامج “60 دقيقة” عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “نتمنى أن تستمر الإثارة حتى النهاية، حتى الآن لا نعلم من سيتوج بالدوري أو من سيهبط إلى القسم الثاني، وننتظر حتى الجولة الأخيرة”.

وتابع: “الفريق الذي سيكون في حالة تركيز أعلى هو من سيتوج بالدوري، حاليا الزمالك والأهلي مثل القط والفأر، ومن سيفقد نقطة سيمنح منافسه الأفضلية، وهنا تكمن الإثارة”.

إقرأ أيضا | شوبير يتحدث عن أزمات الدوري الجديد.. ويصرح: “لو انطبقت السما على الأرض الأهلي لن يفعل هذا الأمر”!! فيديو

وأضاف: “الأهلى بعد دورى أبطال أفريقيا عانى من ضغوط كبيرة بسبب فقدان عدد كبير من النقاط في الدورى، وتكرر هذا الأمر وفقد نقاط جديدة، واستقبل عدد كبير جداً من الأهداف وهذا لم يكن يحدث من قبل”.

واستمر: “الزمالك لديه نوع من الاستقرار في الفترة الماضية وحصلوا على فترة راحة بعكس الأهلى، وعدم وجود سياسة تدوير في الأهلى أثر على الفريق خاصة في وقت تواجد عدد من لاعبيه مع المنتخب الأولمبى”.

وأتم: متأكد أن الزمالك وصل إلى مرحلة أنه لن يفرط في المكانة التى وصل إليها، والأهلى سيصارع في اللقاءات المقبلة وينتظر أى تعثر للزمالك، وفى صراع الهبوط الأمر بات يضم 4 فرق وهى البنك الأهلى وأسوان ودجلة والانتاج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة