اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

شوبير يتحدث عن أزمات الدوري الجديد.. ويصرح: “لو انطبقت السما على الأرض الأهلي لن يفعل هذا الأمر”!! فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي ستواجه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في الموسم الجديد بشأن وضع جدول مواعيد المباريات في ظل الارتباطات الدولية الخاصة بمنتخب مصر، وأيضا الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية.

وقال شوبير خلال تصريحاته في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “الناس التي لا تعرف كيف تضع جدول لمسابقة الدوري الممتاز، ماذا ستفعل الموسم المُقبل؟!، بداية من شهر سبتمبر هناك أجندة دولية وسيخوض منتخب مصر مبارتين أمام أنجولا والجابون يومي 4 و8”.

وتابع: “شخص ما سيقول لي أن هذا التوقيت الدوري لن يكون قد بدأ، سأرد وهل لا يوجد كأس، فيرد ويقول أليس كان الاتفاق على أن تلعب الأندية الكأس بدون اللاعبين الدوليين، وانا أرد عليه وأنت تفتكر إن الأهلي سيوافق على خوض المباريات بدون لاعبيه الدوليين؟!، هذا لن يحدث حتى لو (انطبقت السما على الأرض) الأهلي يندم أشد الندم الآن لأنه خاض مباريات بدون لاعبيه الذين شاركوا مع منتخب مصر الأولمبي”.

إقرأ أيضا | شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب فضيحة تأجيل مباراة سموحة والجونة – فيديو

وأضاف: “ويومي 9 و14 أكتوبر سيخوض منتخب مصر مبارتين مع ليبيا، أخر جولتين من التصفيات أمام أنجولا والجابون في نهاية نوفمبر، أي أنه سيكون هناك توقف أسبوعين أخرين”.

وواصل: “وفي شهر ديسمبر ستكون هناك البطولة العربية للمنتخبات، ومازال الثقيل قادم، كأس الأمم الإفريقية وستتوقف البطولة شهر، ثم بعد ذلك من نصف فبراير حتى إبريل ستكون مواجهات دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، هذا غير الدور نصف النهائي والنهائي، هل مع كل هذا سنستطيع عمل دوري عام! انا لا أعرف”.

واختتم: “انا لا أهاجم ولا أفتعل مشاكل، انا أريد أن يكون الدوري المصري هو الأكبر إفريقيا وعربيا وهذا حقي بناءا على كل الامكانيات الموجودة فيه، ألا اللهم بلغت ألا اللهم فاشهد”.

https://www.youtube.com/watch?v=KaQjIsLq-B8&ab_channel=%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81AbdullahELshrif

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة