اخبار الزمالك

طارق حامد يفاجئ مرتضى منصور و ساسى بهذه الرسالة عقب التتويج بالدورى

أكد طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد لحظة تمنح السعادة أكثر مما تحقق بالتتويج ببطولة الدوري، موجها الشكر لمرتضي منصور رئيس النادي السابق وفرجاني ساسي علي مجهودهم مع الفريق في بداية الموسم

وقال حامد: ” التتويج بالدوري كان الهدف الأهم هذا الموسم، في ظل كل الظروف التي مررنا بها حيث عانينا في البداية من مشاكل إدارية مع تغيير مجالس الإدارات، واستطعنا تحقيق الهدف.

ووجه طارق حامد الشكر لكل من ساهم في تحقيق اللقب حيث وجه الشكر للمجالس السابقة، واللجنة الحالية برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وقال طارق حامد عبر لقاء أون تايم سبورتس : لا يوجد لحظة تعطي السعادة أكثر ما تحقق هدف مهم بالنسبة لنا هام هذا الموسم، في ظل كل الظروف اللي مرنا بها في البداية مشاكل إدارية مع تغير مجالس الإدارات، وقدرنا نحقق هدف مهم بطولة الدوري بطولة هام في مصر.

واتم : لا استطيع ان انسي دور ناس مهمة شاركت في تحقيق الدوري منهم مرتضى منصور وعماد عبد العزيز وحسين لبيب ومجلسه، وفرجاني ساسي من الناس المهمة شاركوا بصفة أساسية بالدوري هذا العام أشكر الكل.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة