اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق جعفر يكشف سر فوز الزمالك بثلاثية على غزل المحلة – فيديو

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

ومن جانبه قال ” فاروق جعفر” نجم الزمالك السابق، “الزمالك تفوق في كل شئ ولم اتخيل ان المحلة هيكون بالمستوى ده”.

وأضاف ” جعفر” خلال استضافته في الاستوديو التحليلي لقناة ” الزمالك” : ” خالد عيد كان عاوز يفاجئ الزمالك بالهجوم ولكن هو وجد الزمالك فريق جبار من بداية المباراة وجاب 3 أهداف من كرات عرضية “.

وأوضح ” جعفر” :” الأداء الحركي للزمالك كان نموذجي والكرة كانت من رجل. لرجل، ولاعبي الزمالك عارفين قدرات بعض وفي شئ من التكامل والتنظيم “.

وتابع :”الزمالك قدم شوط مفيش اروع من كده ف الشوط الأول وعمل روتيشين في الشوط التاني والمعدل البدني كويس، كنت اتمنى زيادة عدد الأهداف وبقولهم مبروك وان شاء الله ربنا يوفقهم الماتشات الجاية”.

ومن جانبه قال الكابتن أحمد عبدالحليم خلال تواجده في الاستديو التحليلي للقاء :” الزمالك نازل متفوق في كل شئ وكنا متوقعين إن المحله هتدافع”.

وأضاف :” لكن اتفاجئنا بانهم فاتحين الخطوط ولاعيبة الزمالك كانت نازله عندها اصرار ع الفوز وظهر في تألق أكثر من لاعب زي شيكا وبن شرقي‎”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة