اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يفتح النار على لجنة أحمد مجاهد ويهدد باللجوء إلى الاتحاد الإفريقي و “الفيفا”!!

شدد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على أنه لن يترك حق فريقه في المشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مُهددا باللجوء إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والاتحاد الدولي “فيفا”.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أسماء الأندية الأربعة المقرر لهم بشكل رسمي المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية إلى الاتحاد الإفريقي بعد نهاية مباراة الاتحاد السكندري والزمالك.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الاتحاد المصري وصل له خطابا من نظيره الإفريقي يفيد بضرورة إرسال أول 4 أندية في ترتيب جدول الدوري قبل وقت نهاية مهلته لتسجيل أسماء الأندية المشاركة قاريا، وعدم موافقته على تأهل طلائع الجيش كونه بطل كأس الموسم الماضي.

وأرسل الاتحاد أسماء الأربعة أندية وهي الزمالك والأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بيراميدز والمصري للمشاركة في كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضا | كارثة بكل المقاييس.. شوبير يفضح فساد هشام حطب في اللجنة الأولمبية المصرية بالأرقام!! فيديو

ونجح سموحة أمس في التفوق على طلائع الجيش بنتيجة 4-2 وأصبح في المركز الرابع متفوقا على بيراميدز في الجولة 30 بجدول الترتيب.

وعلق فرج عامر في تصريحات صحفية قائلا: “لن أترك حق سموحة وسنرسل احتجاجا رسميا لاتحاد الكرة بعد استبعاد فريقي من الكونفدرالية، وفي حال عدم انصافي سألجأ لـ كاف وفيفا ولن أسكت أبد”.

واختتم: “كيف يُستبعد سموحة من المشاركة الإفريقية ونحن رابع الدوري الآن وقد أظل في هذا المركز لنهاية الموسم وبالتالي من حقي المشاركة الإفريقية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة