العاب اخرى

فريال عبدالعزيز صاحبه ذهب أولمبياد طوكيو.. تثير الجدل ببيان ناري – صورة

أصدرت فريال عبد العزيز بطلة مصر في الكاراتيه الحاصلة على ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 الأخيرة، بيان هام عبد صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” كشفت من خلاله العديد من الكواليس التى سبقت تحقيقها للانجاز الأولمبي.

وجاء بيان فريال عبد العزيز كالتالي:

“السادة أسرة الكاراتيه المصرى.. يتردد على صفحات التواصل الاجتماعى اكاذيب ليس لها أساس من الصحة ومااريد ايضاحه لجميع أهلى منتسبى الكاراتيه المصرى اننى ادين بالفضل لله وكل من له الفضل على فى الكاراتيه ولم ولن انكر مجهود اى مدرب كان من اسباب الله ان اكون فى مكانة ترفع اسم بلدى مصر”

‎وأضافت :” كنت لا اريد ان اتطرق الى هذا الموضوع ولكن نظرا لتعليقات الذين لا يعرفون الحقيقه والذين يعرفونها ويتم الاساءة الى شخصى ودون دخول فى تفاصيل انه قبل انطلاق اوليمباد طوكيو ٢٠٢٠ بشهر اصبحت الامور تدار لمصالح شخصيه ومنافع ماديه فى حال تم حصولى على ميداليه دون النظر لمصلحة بلدى أو مصلحتى كلاعبه لمنتخب مصر وكنت فى مرحلة اصعب مايمكن من عدم الاستقرار النفسى والفنى وترى أقرب الناس يتخلون عنك”

رئيس الجمهورية يفاجئ فريال عبدالعزيز وعائلتها على الهواء وهدية خاصة – فيديو

وتابعت ” فريال” :”سؤالى الى كل فرد يهاجمنى ماذا تفعل لو كنت مكانى هل تتوقع منى ان اشكرك انك تخليت عنى وأغلقت كل وسائل الاتصالات بينى وبينك وتعرف انك اقرب الناس لى بالاضافة الى ان هذا التوقيت ليس لمصلحة فريال أشرف فقط بل هى مصلحة بلدى مصر ؟!!! ؟”

‎وأتمت :”وكان قرارى فى هذا الوقت التفكير فى مصلحة بلدى ورفع اسم مصر واللجوء الى الاشخاص الذين لديهم حس وطنى دون انتظار المقابل ولكن لم ولن أنسى كل من له الفضل على فى الكاراتيه وأدين بالفضل للجميع..شكرا.. تحيا مصر”

فريال عبدالعزيز صاحبه ذهب أولمبياد طوكيو.. تثير الجدل ببيان ناري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة