اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

فضيحة .. الهارب كهربا يواصل البلطجة و يدخل فى خناقة شوارع مع نجم المصري !!

نشبت مشادة بين أحمد رفعت، جناح فريق المصري البورسعيدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ4 أهداف مقابل هدفين.

وفوجئ لاعبو النادي الأهلي بتوجه كهربا نحو أحمد رفعت بعد المباراة، واشتبك معه ليتدخل لاعبي الفريقين لإنهاء الخناقة، والتي تطورت للاشتباك بالأيدي بين الثنائي

وعلم «المصدر» أن كهربا شرح سبب انفعاله على أحمد رفعت لزملائه لاعبي الأهلي بعد انتهاء الأزمة؛ إذ أكد أن الأخير تطاول بالسب على نجوم الفريق الأحمر طوال اللقاء، وكذلك عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية

وبرر كهربا اشتباكه دفاعا عن زملائه لاعبي الأهلي، الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة وعقد صلح بين اللاعبين؛ إذ أنكر أحمد رفعت توجيه السباب إلى نجوم الفريق الأحمر.

وشهدت أرضية الملعب حدوث مناوشات بين أحمد شديد قناوي قائد المصري البورسعيدي وعمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي، حيث انفعل الثنائي بعد اللقاء وتم تهدئة الأجواء بين اللاعبين بعد تدخل نجوم الأهلي والمصري.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 4 – 2، في لقاء شهد تسجيل كلا من أحمد رفعت ومحمود كهربا، لكن الفوز كان من نصيب زملاء الأخير.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 72 نقطة، ليحافظ على حظوظه في الفوز بلقب الدوري، منتظراً تعثر منافسه الزمالك في المباراتين المقبلتين بالدوري المصري الممتاز.

نقلا عن الوطن

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة