اخبار الزمالك

كارتيرون يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار عقب التتويج بالدورى

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة

المثلوثي: أهنئ الجماهير بدرع الدوري.. ومعسكر برج العرب أعاد مستواي

وأعرب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقدم اللاعب التهنئة لجماهير الزمالك في كل أنحاء الوطن العربي، مشيراً إلى أن الجميع داخل الفريق يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب في الفترة المُقبلة.

وقال اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه عاد لمستواه خلال معسكر برج العرب، خاصة أنه كان بعيدا عن اللعب فترة طويلة، ولكنه استطاع التأقلم على الأجواء بعد ذلك واستعاد مستواه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة