اخبار الزمالك

كارتيرون يفتح النار على لاعبي الاتحاد السكندري بعد فوز الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكدرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 67 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين توقف رصيد الاتحاد عند 41 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

ومن جانبه انتقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادي الزمالك، الأسلوب الذي اعتمد عليه لاعبي الاتحاد خلال اللقاء بعد تعمدهم إضاعة الوقت من خلال السقوط المتكرر للاعبين في أرضية اللقاء.

وقال ” كارتيرون” :” مباراة مختلفة فردية، كل لاعب اثبت جدارته، وعلى المستوى الجماعي لعبنا أمام فريق صنع كل شيء حتى يفسد اللقاء، وشهدت المباراة سقوط متكرر من كل لاعبيه لإضاعة الوقت”

وأكد ” كارتيرون” :” بذلنا مجهود كبير في المباراة التي تعد رقم 500 في تاريخي التدريبي وسعيد بتحقيق المكسب بها”.

الزمالك يلدغ الاتحاد بثنائية ويعود لصدارة جدول الدوري – صورة

وأضاف ” كارتيرون” في المؤتمر الصحفي للقاء :” كنت أعلم أن الشوط الثاني يحتاج رتم أعلى، وكنت أفضل الاحتفاظ ببعض الأوراق بـ يوسف أوباما وإمام عاشور كأوراق رابحة”.

وشدد ” كارتيرون” :” الاتحاد اعتمد على إضاعة الوقت وهذا جعلنا غير قادرين لمواصلة الضغط، في الشوط الثاني لعبنا السهل، ونجحنا في الوصول إلى شباك الاتحاد بشكل أسرع وأفضل “.

وأتم ” كارتيرون” : ” شيء إيجابي أن على الرغم من عدم نجاحنا في خلق فرص عديدة في اللقاء لكن سجلنا هدفين، ورتم الفريق سيكون أسرع في حالة حصول الفريق على راحة أكثر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة