اخبار الزمالكميديا الزمالك

كارتيرون يكشف رسالته للاعبي الزمالك بين شوطي الإسماعيلي.. والمنافسة على الدوري مع الأهلي – فيديو

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن كواليس حديثه مع لاعبي نادي الزمالك بين شوطي لقاء الإسماعيلي والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة.

وقال ” كارتيرون” :” اليوم كانت خطوة، ومازالت هناك 4 خطوات أخرى، نأخذ كل خطوة بجدية وتركيز ولا ننظر للخصم، في الشوط الأول كنا نعاني من التوتر وأضعنا فرص، في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين الهدوء وسعيد بما قدموه.”.

وأشار :” مفتاح مكسب مباراة اليوم كان في الشوط الثاني، انا قلت للاعبين يجب أن نهدأ ونلعب السهل ولا نتوتر، وسعيد بروح اللاعبين وتركيزهم وتنفيذ التعليمات”.

الزمالك والإسماعيلي

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” الوقت مضغوط ونحن اعتادنا ذلك، مساء غدا سنخوض معسكرا استعدادا للمباراة المُقبلة، لدينا طموح الفوز بالدوري، نعمل بحماس ونأخذ الأمور بجدية”.

وتابع :” منذ أن توليت المسؤولية أقول للاعبين لا تنتظروا إلى نتيجة المنافس واجعلوا الأمور في أقدامكم، يجب أن نستمر على التواضع، سعيد بهؤلاء اللاعبين وسعيد بعملي معهم وسعيد بأدائهم وروحهم”.

وأوضح ” كارتيرون” :” أعرف أن كل اللاعبين جاهزين بدنيا، الإيقافات تجعل اللاعبين يحصلون على راحة، اليوم كان غياب بن شرقي والمباراة القادمة سيغيب عبد الشافي، واللاعب الأكثر جاهزية بعد إجراء الاستشفاء هو من سيشارك”.

وأتم ” كارتيرون” : “الدوري متأخر عن العالم كله مثل كل عام، وهذا يضغطنا قبل إعلان القائمة الإفريقية، وارد نضع لاعبين سترحل أو لاعبين لم يأتوا بشكل رسمي، ولكن سنحاول أن نجد حلا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة