اخبار الزمالك

كريم رمزي يروي تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز.. وموقف ضم لاعب الجيش – فيديو

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الصفقة التبادلية التي قد تحدث بين الزمالك وبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريم رمزي خلال برنامج ه”بي أون تايم” على قناة “اون تايم سبورت”: “نبيل عماد دونجا أصبح قريبا من الإنضمام إلى الزمالك أقرب من أي وقت مضى، الأمور أصبحت في الرتوش النهائية”.

وتابع: “الزمالك يحتاج لاعب يستطيع أن يلعب في مركزي 6 و8 مكان طارق حامد وفرجاني ساسي، ودونجا يجيد اللعب في هذاين المركزين”.

وأضاف: “دونجا غالبا سيتواجد في الزمالك ضمن صفقة تباديلية قد يدخل فيها عبد الله جمعة ويصبح الأخير لاعبا في بيراميدز، دونجا لاعب مهم ومؤثر وسيفرق مع الزمالك وهو صفقة جيدة”.

إقرأ أيضا | عبدالله جمعة : جمهور الزمالك رقم واحد في حياتي .. وهذا موقف اصابتى

واختتم: “المفاوضات مع طلائع الجيش من أجل ضم الزمالك لـ مهند لاشين صعبة، بسبب تمسك الجيش باللاعب، ولكن قد تشهد المرحلة القادمة تغييرات، لأن المفاوضات مازالت قائمة”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدرع الدوري المصري موسم 2020-2021، بعد موسم طويل وشاق لم يسبق له مثيل في كرة القدم المصرية.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة