اخبار الكرة العالمية

كيف سيتم الاحتفال بدرع الدوري في حال تتويج الزمالك أمام الإنتاج الحربي.. مجاهد يرد – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، عن شكل تنظيم احتفالية نادي الزمالك ببطولة الدوري العام، في حال حسم لقب البطولة في حال الفوز على الإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة حاسمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي أمام فريق الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

وكشف ” مجاهد ” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة  “أون تايم سبورت 2″ :” هذه مسألة مرتبطة بالتنسيق مع الراعي، الأمر ليس مجرد إحتفال فقط، ولكن الأمور تتعلق بالراعي والإعلانات وغيرها”.

وتابع :” هذه الأمور ليست ملك الاتحاد أو النادي الفائز بل يدخل فيها الرعاة وحقوقهم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وهذه الأمور تحتاج إلى تنسيق وبعد نهاية مباريات الغد سندرس كل هذه التفاصيل”

أحمد مجاهد ينفجر على الهواء.. اللي بيقول الدوري موجه شخص معتوه ووصلنا لمرحلة الجنون والاستهبال – فيديو

الزمالك يدخل اللقاء متربعًا على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، والذي سيلتقي مع الجونة في نفس التوقيت.

أما الإنتاج الحربي فتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في مصر في ظل تواجده بالمركز 17 في الترتيب برصيد 27 نقطة، بفرق ست نقاط عن البنك الأهلي أول الهاربين من الهبوط، والذي يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة أمام الفريق العسكري.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة