اخبار الزمالكميديا الزمالك

لجنة الزمالك تحدد قيمة الغرامة المالية على فرجاني ساسي – فيديو

كشف محمد فاروق نجم الأهلي السابق أن إدارة نادي الزمالك طلبت مليون دولار كتعويض من فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق بعد إنتقاله إلى الدحيل القطري.

وكان فرجاني ساسي قد انتقل إلى صفوف الدحيل القطري في عقد لمدة ثلاث سنوات وذلك بعد رفضه محاولات تجديد عقده مع الزمالك.

وأضاف ” فاروق”خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” البريمو” على قناة ” البريمو” أن فرجاني ساسي أخبر نادي الزمالك أثناء تواجده مع الفريق بالسفر إلى تونس للالتحاق بمعسكر المنتخب التونسي على أن يعود بعد ذلك إلى القاهرة.

مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة كبرى حول صفقة الزمالك المنتظرة من بيراميدز – صورة

وأشار إلى أن اللاعب لم يعد ذلك إلى القاهرة وأخطر إدارة نادي الزمالك بنهاية عقده مع الفريق، في حين ترى إدارة الزمالك بأحقيتها في عقد اللاعب الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وتتمسك إدارة نادي الزمالك في حقها في مقاضاة فرجاني ساسي وذلك بعد رحيلة عن صفوف الفريق ورفضه كافة محاولات تجديد عقده.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أرسلت شكواها ضد فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحفظ حقوق القلعة البيضاء، خاصة وأن اللاعب التونسي لم يكمل مدة تعاقده ورحل قبل نهاية الموسم.

وأرفقت لجنة الزمالك في ملف فرجاني ساسي كل العقوبات والجزاءات الصادرة في حق اللاعب ضمن ملف كبير تم إرسالة إلى الفيفا، وفقا للائحة النادي ومثلما يتم عمله مع جميع اللاعبين.

وحرص نادي الزمالك على ترتيب كافة الأوراق المرسلة إلى الاتحاد الدولي، وكتابة المبالغ المالية التي تم خصمها بشكل دقيق، ومنها قيمة الضرائب المستحقة على اللاعب وفقا للقانون المصري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة