اخبار الزمالكميديا الزمالك

للمرة الأولى .. الونش يكشف كواليس تجديد عقده مع الزمالك رغم الأزمة المالية !!

اكد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ان تجديد عقده مع الفريق لم يستغرق اي وقت لان كان لديه رغبة في البقاء

وقال عن كواليس تجديد عقده؟

مسألة التجديد لم تستغرق ساعتين، بالتأكيد كانت لدي عروض كبيرة، ولكن كان ردي أن قراري الأول والأخير بعد موافقة إدارة الزمالك، والكابتن حسين لبيب قدر الموقف

وواصل : ورغم الأزمة المادية إلا أنه تواصل معي وقال أنه يعلم أن عقدي قليل وأخبرني أنه يريد تعديل عقدي والتجديد، وانا قلت له أنني أتمنى أن أستمر حتى نهاية عمري في النادي، لم أنظر للعروض كان أهم أنني أشعر بالراحة في النادي بجانب حب الجماهير الذين ساندوني في وقت كبير، ولذلك وقعت فورا على التجديد.

وتطرق : كيف حضرت لمباراة البرازيل في الأولمبياد؟ كنا نعلم أننا سنواجه مستويات مرتفعة من اللاعبين، الناس كانت لا تتوقع أن نأخذ نقطة من إسبانيا ثم خسرنا من الأرجنتين وكان لابد أن نفوز على أستراليا، وكانت مباراة البرازيل صعبة جدا خاصة أننا كنا نسافر مسافة مثل من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الجونة، كنا مرهقين جدا، وكانت الإجراءات الإحترازية صعبة جدا وكانوا يغلقون الجيم، والمباريات كان رتمها عالي والركض فيها كثيرا، كان عندي أمل أن نتخطى البرازيل، ولكن اللاعبين لم يبخلوا بنقطة عرق، والفريق الذي فاز علينا هو من حصل على البطولة.
طبيعي إننا لم نكن نهاجم أمام البرازيل، لأن الهجوم يعني ركض أكثر أمام لاعبين ذات مستويات مرتفعة، ونحن مرهقين، وشوقي غريب كان لا يجد وقت لكي يدربنا بين المباريات.

واشار : أغلى بطولة بالنسبة لي هي الدوري لان كواليسها وظروفها كانت صعبة جدا، وهؤلاء اللاعبين لو الإدارة حافظت على تواجدهم سنحصد البطولة كل موسم

واضاف : من أقوى مهاجم لعبت عليه؟ جون أنطوي عندما كان في الإسماعيلي وانا في الجيش، كان لاعب سريع وقوي، وانا كنت صغير ولا أمتلك خبرات.

هل طلبت من مصطفى محمد الاستمرار أم الاحتراف؟ مصطفى أخي وقريب مني وانا قلت له أي لاعب يتمنى أن يحترف، ولكن نصحته بأنه عندما يخرج (ميزعلش حد منه) ولكن الأمور كانت صعبة وكان يريد الرحيل لأنه كان يخشى ألا تأتي له هذه الفرصة مرة أخرى، الزمالك تأثر نوعا ما حتى جاء سيف ومروان، الثنائي كانا يحتاجا إلى بعض الوقت ونحن ساعدناهما حتى أصبحا من أسباب فوزنا بالدوري.
فرجاني ساسي قيمة كبيرة وكان مؤثر في الفريق ونتمنى له التوفيق.

واستطرد : حمزة المثلوثي ظُلم لأن الموقف الذي كان فيه صعب لأنه لم يجدد مع الصفاقسي وحدثت مشاكل وظل 6 أشهر لا يلعب وكان يقوم بالإعداد مع نفسه، ومستواه تطور بعد معسكر الإعداد في الإسكندرية.

واتم : فترة الإعداد في الإسكندرية فرقت بشكل كبير مع اللاعبين لأن كارتيرون كان يقوم برفع الحمل البدني والفني، ومثال أنني أصبحت سعيدا بأيمن حفني الذي عاد لمستواه وويتألق في التدريبات والمباريات الودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة