اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مجدي عبدالغني يفجرها : الاهلي يقرر فسخ عقد نجمه الأجنبى !!

فجر الإعلامي مجدي عبد الغني مفاجاة من العيار الثقيل مؤكدًا إن الأهلي قرر فسخ عقد النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق بعدما طلب الجهاز الفني الإستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة الشمس، إنه رغم أن تقارير كثيرة ذهبت الأيام الماضية إلى أن الأهلي قرر الأبقاء على جونيور أجاي وسيتم الإستغناء عن الكونغولي والتر بواليا والمالي آليو ديانج من أجل قيد الثنائي الأجنبي الجديد الوافد للأهلي ، لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني والجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي إلا أن المعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد أن أجاي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وقال البلدوزر ، أن مسئولو النادي يتفاوضون حالياً مع وكيل أعمال جونيور أجاي بشأن الطريقة التى سيرحل بها اللاعب.

وأوضح أن الاهلي حاول خلال الفترة الأخيرة تسويق اللاعب النيجيري لأحدى الدوريات الخارجية لكنه وجد صعوبة لذا قرر فسخ عقده بالتراضي والتفاوض معه حول مستحقاته عن الموسم المتبقي في عقده مع النادي.

وأكد مجدى عبد الغني أن قرار رحيل أجاي عن الاهلي بنهاية الموسم الجاري بات رسمياً ونهائياً حتى لو رحل بواليا وديانج لأن الجهاز الفني لم يعد يرغب في بقاء اللاعب النيجيري.

وكان اجاي قد برز مع الاهلي منذ قدومه الي الفريق في 2017 قبل ان يتراجع مستواه مؤخرا مع الاحمر ويقرر بيتسو موسيماني جلوس اللاعب بديلا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة