اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مجدي عبدالغني يكشف فضيحة اهدار مال عام للخطيب

قال الإعلامي مجدي عبد الغني إن مسئولو النادي الأهلي اتفقو مع النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق على الحصول على 400 ألف دولار مقابل الرحيل عن النادي وفسخ العقد بالتراضي.

ولم يتحدث الاعلام عن فضيحة اهدار مال عام لمجلس محمود الخطيب مثلما كان يفعل مع الزمالك وصفقاته

وأضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن قرار مسئولو القلعة الحمراء جاء بعدما تم الإستقرار على رحيل أجاي لعدم حاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل بناءً على رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

ويتبقى لـ جونيور أجاي موسماً في عقده مع الأهلي ويتقاضى اللاعب مليون دولار في الموسم وهو ما يستحقه للرحيل حالياً بشكل ودي دون تقديم اي شكاوي ضد الأهلي.

وتوصل مسئولو القلعة الحمراء الأيام الماضية لإتفاق مع جونيور أجاي يقضي بحصول اللاعب على 400 ألف دولار والرحيل حالياً بشكل ودي ودون مشاكل.

موقف الزمالك من جونيو اجاي

وارتبط اسم النجم النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي بالانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وهو ما تحدث عنه حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء.

عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، رد من خلال قناة صدى البلد عن سؤاله باهتمام ناديه بالتعاقد مع أجاي:” لا نرمي عقولنا للسوشيال ميديا، وأول مرة أسمع هذا الكلام”.

وأضاف:” نفكر دائمًا فيما هو يفيد ويضيف للفريق، ولا أرى أي مصلحة من التعاقد مع أجاي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة